رخصت 2 جنية.. سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم الاربعاء 21 فبراير في جميع الاسواق المصرية
سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم

ارتفع البحث خلال الساعات الماضية حول معرفة سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم، حيث  شهدت أسعار الدواجن والبيض في مصر تراجعًا جديدًا اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، قبل بداية التعاملات في البورصة والأسواق، حيث شهدت أسعار الفراخ البيضاء انخفاضًا بنحو 2 جنيه وذلك وفقًا لأحدث تحديث لبورصة الدواجن الرئيسية، كما يأتي هذا التراجع في الأسعار كخطوة إيجابية للمستهلكين، حيث يمكنهم الاستفادة من تلك التخفيضات في تكلفة شراء الفراخ والبيض، وتتوقع الأوساط الاقتصادية أن يكون لهذا التراجع تأثير إيجابي على القطاع الغذائي وميزانيات الأسر المصرية، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع سوف نعرض لكم سعر الفراخ اليوم والبيض والكتاكيت تابعوا معنا.

سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم

من خلال البحث حول معرفة سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم، سوف نعرض لكم اسعار الفلااخ اليوم وهي كالتالي:

  • تراجع سعر الفراخ البيضاء الأربعاء، ليسجل قيمة 92 جنيهًا في بورصة الدواجن، بينما سجل متوسط سعر كيلو الفراخ اليوم في المحال التجارية نحو 98 جنيه.
  • تراجع سعر الفراخ الساسو اليوم الأربعاء، ليسجل 101 جنيها في بورصة الدواجن، بينما سجل متوسط سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم في المحال التجارية نحو 108 جنيهات.
  • انخفض متوسط سعر الفراخ البلدي اليوم الأربعاء، ليسجل 120 جنيهًا في بورصة الدواجن، بينما سجل متوسط سعر كيلو الفراخ البلدي اليوم في المحال التجارية نحو 130 جنيهًا.
  • انخفض متوسط سعر كيلو البانيه اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 في الأسواق بين 190 و200 جنيه، ويختلف سعر الكيلو من تاجر لآخر.

سعر كرتونة البيض في مصر

وصل سعر الكرتونة من البيض الأبيض إلى 149 جنيهًا، ويصل السعر للمستهلك 165 جنيهًا، أما بالنسبة للبيض الأحمر، فقد وصلت سعر الكرتونة إلى 155 جنيهًا، ويصل إلى المستهلك بـ 170 جنيهًا، أما بالنسبة للبيض البلدي، فقد بلغ سعره حوالى 145 جنيهًا للكرتونة، ويصل للمستهلك بـ 175 جنيهًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام