الإقتصاد

للطلبة ومحدودي الدخل موبايل “سمارت 6 بلس من انفنيكس” .. مواصفات وسعر هاتف Infinix Smart 6 Plus بجودة عالية

تعتبر شركة انفينكس للهواتف الذكية واحدة من أشهر الشركات في العالم، والتي تحرص عادة على تقديم مجموعة من أفضل الهواتف التنافسية، من خلال تقديم مواصفات عالية الجودة وسعر مناسب للجميع، ومن أفضل وأشهر هذه الهواتف هو هاتف Infinix Smart 6 Plus، والذي يعتبر بشكلٍ عام من أرخص الهواتف الموجودة في العالم وبشكل خاص في السوق المصري، ومن خلال هذه السطور نستعرض سعر ومواصفات الهاتف.

مواصفات هاتف Infinix Smart 6 Plus

يقدم هاتف إنفينيكس Infinix Smart 6 Plus للمستخدمين عدد كبير من المواصفات المميزة، التي تجعله من خلالها أفضل الهواتف الذكية المميزة التي تنال نجاح كبير وشهرة واسعة، ومن أبرز هذه المواصفات ما يلي.

Infinix Smart 6 Plus
  • يتضمن الهاتف معالج رباعي النواة والذي ماء من إنتاج شركة ميدياتك التايوانية وقد جاء نوع المعالج ليكون Helio G25.
  • يتضمن الهاتف ذاكرة وصول عشوائي مميزة وذلك من خلال سعة تصل الى 3 جيجابايت.
  • تضمن الهاتف كذلك ذاكرة تخزين داخلية كبيرة وذلك بسعة 64 جيجابايت، والتي يمكن زيادتها كذلك لكونها تتضمن فتحة مخصصة لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD، والتي يمكن إضافة من خلالها كارت يصل إلى 512 جيجابايت
  • يأتي الهاتف مزود بنظام كاميرا مميزة، حيث يتضمن الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة 8 ميجابكسل، والتي جاءت لتكون مصحوبة بعدسة AI بدقة 0.08 ميجابكسل.
  • تدعم الكاميرا الحديث بالهاتف قدرة عالية على تسجيل مقاطع فيديو مميزة وذلك بدقة 1080 بكسل.

سعر هاتف Infinix Smart 6 Plus

وقد تم تحديد سعر هاتف Infinix Smart 6 Plus بناء على المواصفات المميزة التي جاء يتضمنها، ليكون من أبرز الهواتف التي تقدم سعر تنافسي مقارنة بالمرايا التي يقدمها، فقد جاءت سعر الهاتف في مصر على نحو 4,599 جنيه مصري، ليكون متاح للشراء بكل سهولة من قبل فئة محدودي الدخل.