استخرج حالًا.. نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2024 موقع نتائجنا pdf عموم المحافظات
نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2024 موقع نتائجنا

يبحث العديد من الطلاب واولياء الأمور في العراق عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2024 موقع نتائجنا، والتي تتيحها وزارة التربية والتعليم من خلال الموقع الرسمي لها،  مما يسهل على الطلاب أو أولياء أمورهم التعرف على نتائجهم، ومن خلال المقال التالي سوف نتناول طريقة الحصول على تلك النتيجة من خلال اتباع عدة خطوات سوف نستعرضها معكم في السطور التالية.

نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2024 موقع نتائجنا

كان قد أعلنت وزارة التربية العراقية انها ستقوم بالإعلان عن نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2024 موقع نتائجنا اليوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري، وذلك بعد اكتمال مراحل تصحيح وتدقيق ورفع النتائج للعام الدراسي الجاري 2023/2024، وأعلنت الوزارة صباح اليوم تم رفع جميع نتائج التمهيدي السادس الاعدادي 2024 بفرعيه العلمي و الادبي و نتائج التمهيدي الثالث متوسط 2024  بصيغة pdf بالتدريج في جميع المديريات العامة.

اعتراضات السادس الاعدادي التمهيدي 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية انها ستبدا في تلقي طلبات اعتراضات السادس الاعدادي التمهيدي 2024 من قبل المتقدمين ابتداءًا من اليوم الخميس الموافق 22 فبراير الحالي حتي يوم الخميس القادم الموافق 29 فبراير، أي تستمر في تلقي طلبات الاعتراضات لمدة أسبوع كامل، والجدير بالذكر ان رسوم تقديم اعتراض لكل مادة هو 3 الاف دينار.

رابط نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2024 موقع نتائجنا

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2024 موقع نتائجنا في عموم محافظات العراق  والحصول عليها بصيغة جوجل درايف pdf، من خلال الدخول الى موقع نتائجنا ووزارة التربية، وذلك عن طريق اتباع الخطوات البسيطة التالية..

  1. قم بالدخول الى رابط نتائج السادس الاعدادي التمهيدي 2024.
  2. او قم بالدخول الى موقع نتائجنا مباشرةً.
  3. ثم قم بكتابة رمز التحقق المكون من 5 أرقام .
  4. ومن ثم قم بالدخول على نتائج الصف الثالث المتوسط 2024.
  5. بعد ذلك قم بكتابة الاسم ورقم الجلوس للطالب، يجب إدخال رقم الجلوس والاسم بشكل صحيح.
  6. ثم اضغط الاستعلام.
  7. سوف تظهر النتيجة امامك على الفور.

أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج السادس الاعدادي الدور التمهيدي 2024 بالاسم والرقم الامتحاني في جميع مديريات التربية، حيث انتهى الطلاب قبل أكثر من 10 أيام من تأدية الامتحانات، وكانت قد أعلنت وزارة التربية قبل قليل عن نتائج الامتحانات عبر موقعها الرسمي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام