“حقيقة” خروج مسلسل امير العوامري من موسم رمضان 2024..ومن هم ابطال المسلسل
مسلسل امير العوامري

ازداد البحث اليوم من الكثير من المواطنين لمعرفة حقيقة تأجيل مسلسل امير العوامري وعدم عرضه في شهر رمضان 2024 والتى كان قد تم الاعلان عنه ويريد ويبحث الكثير لمعرفة حقيقة سبب هذا التأجيل المسلسل، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنعرض لكم حقيقة تأجيل مسلسل امير العوامري.

مسلسل امير العوامري

خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين عن مسلسل امير العوامريوالتى تم  الاعلان عن البوستر الخاص بالمسلسل عبر قناه النهار بجمل حوارية تبرز السلطة والقوة والنفوذ والمسلسل بطولة هاني سلامة، ويبحث الكثير لمعرفة حقيقة تأجيل مسلسل امير العوامري  وخروجه من موسم رمضان 2024 والتى تم الاعلان عن تأجيل المسلسل وخروجه من مسوم رمضان 2024 ويرجع سبب التأجيل لاسباب انتاجية وليس لاسباب فنية ومن المفترض انه سيتم استكمال تصوير المسلسل بعد انتهاء الأزمة الانتاجية.

أبطال مسلسل أمير العوامري

  • يشتمل الفيلم الكثير من الممثلين منهم  الفنان هاني سلامة، الفنان خالد زكي، الفنان أحمد صفوت،الفنانة سوسن بدر، الفنانة سلوى خطاب، الفنانة مي سليم،الفنانة ميريهان حسين، الفنان محسن محي الدين، الفنانة هاجر الشرنوبي.
  • تأليف: أحمد صبحي.
  • إخراج: محمد النقلي.

ميرهان حسين في مسلسل أمير العوامري

قامت الفنانة ميرهان حسين بعرض البرومو الدعائي للعمل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى انستجرام، وعلقت قائلة: هاتشوفوني في دور لارا في مسلسل أمير العوامري في رمضان إن شاء الله على قناة النهار، مع النجم الراقي هاني سلامة يارب يعجبكوا.

أحداث مسلسل أمير العوامري

تقوم احداث المسلسل في 30 حلقة تدورأحداث المسلسل حول صراعات طبقة رجال الأعمال ومفهوم الغاية تبرر الوسيلة، في إطار من التشويق والخطوط العاطفية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام