إسلاميات

“اللهم ارزقنا رزقا حلالا طيبا مباركا فيه” النهارده كام شعبان2024/1445 وادعيه شهر شعبان

مع اقتراب الأيام البيض في شهر شعبان فبدأ العديد من قبل المواطنين حول معرفة  النهارده كام شعبان 2024/1445، في ورقة نتيجة اليوم عبر جوجل، حيث ان شهر شعبان من افضل الشهور الهجرية، وهوله فضل كبير على جميع المسلمسن وهو شهر يرفع فيه الاعمال عن الله عز وجل ويجب علينا التقرب الي اللهخ بالصلاه والدعاء،  ومن المستحب أن سوف يصوم به المسلم ويقوم بالتصدق، وسوف نرصد لكم كافة المعلومات عن شهر شعبان عبر موقعنا الاخباير بلد نيوز استكمل معنا.

النهارده كام شعبان

ومن الجدير بالذكر ان النهارده كام شعبان وهو نتيجة بحث العديد من المواطنين حيث ان شهر شعبان 29 يوما، وسوف يكون بتاريخ اليوم الأربعاء 21 من فبراير 2024، وهو اليوم 12 بشهر شعبان المبارك، وقد جاءت الايام البيض كما حددتها دار الافتاء المصرية بدايه من يوم الجمعة 13 من شعبان بتاريخ 23 فبراير 2024 السبت 14 من شعبان بتاريخ 24 من فبراير 2024 الأحد 15 من شعبان الموافق 25 فبراير 2024،  موعد ليلة النصف من شعبانسوف تكون ليلة النصف من شعبان من مغرب في يوم السبت المقبل بتاريخ 24 فبراير الجاري، وإلى فجر يوم الأحد المقبل بتاربخ 25 من نفس الشهر

ادعية شهر شعبان 2024/1445

حيث ان قد جاءت الادعيه على النحو التالي:

  • ربي أنا عبدك الذي ظلم نفسه فأغفر لي وأرحمني برحمتك التي وسعت كل شيء، ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين يا الله.
  • اللهم ارزقنا رزقا حلالا طيبا مباركا فيه كما تحب وترضى يا رب العالمين.
  • اللهم فاطر السماوات والأرض يا من لا يعجزه شيء في الأرض ولا في السماء أقضي لي حاجتي التي هي عليك هينة فأنك على كل شيء قدير.
  • يا الله، يا رب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللّهم إن كان رزقي في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدا فقرّبه وإن كان قريبا فيسّره، وإن كان قليلا فكثّره، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه.

ومن الجدير بالذكر ان موعد شهر رمضان المبارك سوف يكون يوم 11 مارس القادم ويكون عدتة 30 يوم كاملة ولن يفصلنا عن هذا الشهر الفصيل سوف ايام قليلة 17 يوم فقط.