مسلسل بين السطور الحلقة 21 الحادية والعشرون HD .. موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON لصبا مبارك وأحمد فهمي مسلسل مصري بنكهة كوري

موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON لصبا مبارك وتردد القنوات الناقلة للمسلسل بجودة عالية، وهو المسلسل الأعلى مشاهدة في مصر، حيث تمكن مسلسل بين السطور من جذب أعداد كبيرة من المشاهدين خاصة بعد أن ازدادت الأحداث اشتعالا خلال الحلقات الماضية من عرض المسلسل، ليصبح المسلسل المتصدر على جميع منصات التواصل الاجتماعي ومواقع البحث، وهو مسلسل من بطولة الفنانة صبا مبارك وأحمد فهمي وعدد من نجوم الدراما المصرية، وللتعرف على مواعيد عرض مسلسل بين السطور وتردد القنوات الناقلة له، يمكنكم متابعة السطور التالية.

مسلسل بين السطور الحلقة 21 الحادية والعشرون HD

مسلسل بين السطور الحلقة 21 الحادية والعشرون HD .. موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON وON drama لصبا مبارك وأحمد فهمي مسلسل مصري بنكهة كوري نجح مسلسل بين السطور في تصدر  قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة خلال الفترة الأخيرة، ويرجع الفضل إلى قصة المسلسل الرائعة والمشوقة والتي جذبت انتباه الكثير من المتابعين منذ عرض الحلقة الأولى له، وهو مسلسل مأخوذ من قصة مسلسل كوري ولكن بنكهة مصرية مبدعة وحبكة درامية قوية، الأمر الذي ساعد في اكتساب المسلسل شهرة أوسع.

وتدور قصة مسلسل بين السطور حول الإعلامية المشهورة وتدعى “هند سالم” وهي متزوجة من وكيل النيابة حاتم والذي يقوم بدوره النجم أحمد فهمي، حيث تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد ان تم اتهامها ف مقتل جيمي اندرسون لاعب الرماية العالمي والذي كان يجمعه مع الإعلامية هند علاقة حب في الماضي، ثم تتصاعد الأحداث خلال حلقات المسلسل بعد تورطها في العديد من المشكلات بسبب اكتشافها لفساد أحد رجال الأعمال.

موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON وON drama

يعرض مسلسل بين السطور عبر شبكة قنوات ON وON drama من الأحد إلى الخميس يوميا  في كل أسبوع، كما تعاد الحلقات مجمعة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، كما يمكن متابعة المسلسل عبر المواقع الإلكترونية منها ايجي بست وماي سيما، ويأتي موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON  في تمام الساعة 8 مساء وتعاد في المرة الأولى في تمام الساعة 2 صباحا، وموعد الإعادة الثانية في الساعة  ثم 12 ظهر اليوم التالي، كما يعرض يعرض عبر قناة ON drama في الساعة 1 مساءا، وموعد الإعادة في الساعة 10 صباح اليوم التالي

عبر التردد:

  • التردد:11785.
  • معامل الترميز:27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام