“ردد الآن” دعاء ليلة النصف من شعبان 2024 وماهى افضل الادعيه المستجابة في هذه الليله
دعاء ليلة النصف من شعبان 2024

يرغب الكثير من المتابعين والمسلمين حول معرفة دعاء ليلة النصف من شعبان 2024، فتزايد اهتمام الكثير من الاشخاص لمعرفة فضل شهر شعبان ، من أجل أن يقوموا بالدعاء إلي الله في هذا اليوم، باعتباره من افضل الأيام التي دعاء بها الرسول صلي الله عليم وسلم، باعتبار أنه قد تم العمل على تغيير القبلة خلالها من المسجد الاقصي إلى المسجد الحرام.

دعاء ليلة النصف من شعبان 2024

وننشر لكم دعاء ليلة النصف من شعبان 2024، ومن خلال البحث المتكرر من الكثير من المواطنين عن دعاء ليلة نصف شعبان 2024 مكتوب، فقد تم الإعلان على انه من المقرر أن يكون نحو ما يلي:

اللَّهُمَّ يَا ذَا الْمَنِّ وَلَا يُمَنُّ عَلَيْهِ، يَا ذَا الْجَلَالِ وَالإِكْرَامِ، يَا ذَا الطَّوْلِ وَالإِنْعَامِ. لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ ظَهْرَ اللَّاجِئينَ، وَجَارَ الْمُسْتَجِيرِينَ، وَأَمَانَ الْخَائِفِينَ. اللَّهُمَّ إِنْ كُنْتَ كَتَبْتَنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ شَقِيًّا أَوْ مَحْرُومًا أَوْ مَطْرُودًا أَوْ مُقَتَّرًا عَلَيَّ فِي الرِّزْقِ، فَامْحُ اللَّهُمَّ بِفَضْلِكَ شَقَاوَتِي وَحِرْمَانِي وَطَرْدِي وَإِقْتَارَ رِزْقِي، وَأَثْبِتْنِي عِنْدَكَ فِي أُمِّ الْكِتَابِ سَعِيدًا مَرْزُوقًا مُوَفَّقًا لِلْخَيْرَاتِ، فَإِنَّكَ قُلْتَ وَقَوْلُكَ الْحَقُّ فِي كِتَابِكَ الْمُنَزَّلِ عَلَى لِسَانِ نَبِيِّكَ الْمُرْسَلِ: ﴿يَمْحُوا اللَّهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ الْكِتَابِ﴾[الرعد: 39]. إِلَهِي بِالتَّجَلِّي الْأَعْظَمِ فِي لَيْلَةِ النِّصْفِ مِنْ شَهْرِ شَعْبَانَ الْمُكَرَّمِ، الَّتِي يُفْرَقُ فِيهَا كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ وَيُبْرَمُ، أَنْ تَكْشِفَ عَنَّا مِنَ الْبَلَاءِ مَا نَعْلَمُ وَمَا لَا نَعْلَمُ وَمَا أَنْتَ بِهِ أَعْلَمُ، إِنَّكَ أَنْتَ الْأَعَزُّ الْأَكْرَمُ. وَصَلَّى اللهُ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ وَعَلَى آلِهِ وَصَحْبِهِ وَسَلَّمَ.

أدعية ليلة النصف من شعبان المستجابة

  • ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

  • ربي في ليلة النصف من شهر شعبان المباركة أسألك التوبة والغفران والعفو يا أرحم الراحمين.

  • ربي أغفر لي ذنوبي وارحمني وقني عذاب النار، ربي ذنوبي لم تكن أبدًا استخفافًا بك واستهانة بل هي ضعف مني وقلة حيلة، فيا رب أعني على نفسي وأمنحني القوة وأغفر لي ما تقدم وما تأخر من ذنبي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

  • أسألك الهدى يا رب العالمين، وأسألك راحة البال والقلب.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام