على قناة ON.. موعد عرض مسلسل بين السطور الحلقة 20 بطولة صبا مبارك واحمد فهمي
موعد عرض مسلسل بين السطور

يحتل موعد عرض مسلسل بين السطور، اهتمامصا جماهيريًا كبيرًا في الوقت الحالي وذلك بسبب نجاحه وبعد عرض 19 حلقة من اصل 30 حلقة، لذلك يبحث الجمهور بشكل كبير عن موعد عرض الحلقة الـ 20، لاسيما بعد تطور الأحداث بشكل كبير، وشهدت الحلقات الماضية من مسلسل بين السطور، تطور فى الأحداث بشكلا كبيرا، خاصة بعد القاء القبض على الاعلامية “هند سالم”، وتجسدها النجمة صبا مبارك خلال الأحداث واتهامها بقتل “جيمي” بطل العالم فى الرماية خلال الأحداث.

موعد عرض مسلسل بين السطور

في إطار الحديث عن موعد عرض مسلسل بين السطور للنجمة صبا مبارك، والنجم أحمد فهمي، فإنه يتم عرضه يوميا، وذلك من الأحد إلى الخميس، على مجموعة قنوات ON، في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة الساعة الثانية عشر صباحًا، ثم تعاد مرة أخرى فى تمام الساعة الثانية ظهرًا اليوم التالي، ومن الجدير بالذكر انه يتم عرض حلقات المسلسل التي تم عرضها طوال الاسبوع بصورة مجمعة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة ON دراما 

يعرض مسلسل بين السطور على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساء، وتعاد الحلقة فى تمام الساعة 10 صباح اليوم التالي، وتعاد مرة أخرى في الساعة 5 مساء.

ابطال مسلسل بين السطور

يشارك فى بطولة  مسلسل بين السطور بجانب النجمة صبا مبارك، مجموعة كبيرة من النجوم والفنانين منهم أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز،  و ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، باسل الزارو، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، على الطيب، دنيا المصرى، محمد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد ومن إخراج وائل فرج.

ومن الجدير بالذكر انه سيتم عرض مسلسل بين السطور الحلقة 20 مساء يوم الاحد على شاشة قناة ON العامة في تمام الساعة الثامنة مساء وتعاد في المرة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحا ثم تعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم التالي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام