“خلي هدفك قدامك”موعد امتحانات الثانوية العامة 2024.. تعرف علي اخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة
موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

ارتفع البحث حول معرفة موعد امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث ان منذ فتح التسجيل للتعليم الثانوي العام عام 2024، تراود طلاب المدارس الثانوية العامة شكوك حول المراحل العامة للتعليم الثانوي، وبشكل خاص حول مواعيد امتحانات التعليم الثانوي العام عام 2024، وهي سنة التعليم الثانوي التعليم.أنا حاصل على وتعد هذه مرحلة حاسمة للطلاب ومستقبلهم التعليمي، حيث أنها تحدد المسار التعليمي الذي يتبعه كل طالب وانتقاله إلى المستوى الجامعي. وفي السطور التالية سنوافيكم بكافة المعلومات المتعلقة بمواعيد امتحانات الثانوية العامة 2024 عبر المواقع الإخبارية المختلفة.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024

سيتم نشر جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لقسمي العلوم والآداب في شهر مارس من العام المقبل بعد الانتهاء منه واعتماده رسميًا من وزير التربية والتعليم والتكنولوجيا الدكتور رضا حجازي وبالنظر إلى التاريخ، فمن المقرر أن يبدأ في 22 يونيو 2024 الامتحان مفتوح للطلاب من الكليات ونصحت المصادر الرسمية بوزارة التربية والتعليم طلاب السنة الثالثة ثانوي بضرورة سرعة التسجيل في استمارة التعليم الثانوي 2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وتقديم المستندات المطلوبة نحن ندعوك للتقديم. توفير النماذج الإلكترونية للمدارس.

اخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة

وعلى وجه الخصوص، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتكنولوجيا عن آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024، حيث من المقرر أن تنتهي فترة التسجيل الإلكتروني لاستمارة الثانوية العامة 2024 غدا الخميس 22 فبراير 2024. سيتم تسليمها إلى مدرستك، وأوضحت وزارة التعليم أن الموعد النهائي لتقديم النماذج للمدارس يبدأ في 11 فبراير 2024 وينتهي يوم الخميس 29 فبراير 2024.

الاوراق المطلوبة لـ استمارة امتحانات الثانوية العامة 2024

  • إحضار شهادة الميلاد الكمبيوتر.
  •  إحضار إيصال التابلت وصورة منه.
  •  إحضار إيصال الاستمارة وصورة منه.
  •  يتم طباعة الاستمارة الإلكترونية ألوان وصورة من الاستمارة.
  •  إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي لـ ولي أمر الطالب.
  •  إحضار صورة من البطاقة الخاصة بالرقم القومي للطالب.
  •  للطلاب الراسبين عليهم إحضار بيان رسوب من الإدارة التعليمية.
  •  إحضار 4 صور شخصية خلفية بيضاء ومطبوع عليها اسم الطالب رباعي.
  •  إيصال الذي يثبت أنه تم سداد المصروفات للعام الدراسي الحالي وصورة منها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام