أخبار دوليّة

شغاال “مظلتي spa.gov.iq” .. تحميل كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية لشهر رمضان 2024 من موقع وزارة العمل العراقية

تحميل كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 من موقع وزارة العمل العراقية، تستمر جهود الحكومة العراقي لمحاولة توفير الدعم المالي لكل المواطنين من الفئات والطبقات المحتاجة في كل المحافظات العراقية، حيث تتقدم الألاف من الأسر العراقي خلال الوقت الحالي بالبحث عن كيفية التوصل إلى قوائم وكشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية خلال الدفعة الجديدة والمقرر الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، وهو ما ننقله لكم بالخطوات من خلال متابعة السطور التالية.

كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024

تحميل كشوفات اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 من موقع وزارة العمل العراقية وفقا للمعلومات التي وردت  من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، فإن الوزارة تستعد في الوقت الحالي لإنهاء كافة الإجراءات والفحوصات الخاصة بأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 خلال الدفعة الجديدة والعمل على نشرها في أقرب وقت ممكن، حيث تتزايد أعداد طلبا الدعم المقدمة من الأسر العراقية والتي تخطت حاجز النصف مليون طلب، وتقوم الجهات المختصة بمراجعة كل هذه الطلبات والإعلان عن الأسماء المقبولة على شكل دفعات خلال فترات متقاربة.

كما أوضحت الوزارة ان أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعي سوف تكون متاحة خلال الأيام القليلة القادمة من خلال رابط منصة مظلتي الإلكترونية، كما يمكن الحصول عليها من خلال موقع الوزارة الرسمي عبر مواقع الانترنت، وذلك تسهيلا على المواطنين المتقدمين في الحصول على كشوفات الأسماء المقبولة بكل سهولة ويسر.

خطوات تحميل كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

الان من خلال اتباع الخطوات التالية، يمكن التعرف على أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024 الجمعة المقبلة على النحو التالي:

  • زيارة رابط موقع وزارة العمل العراقية.
  • أو الدخول على رابط منصة مظلتي.
  • الضغط على ايقونة الاستعلام عن كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية.
  • إدخال الاسم ورقم الهوية الوطنية.
  • الضغط على زر الاستعلام عن الأسماء المقبولة.