منوعات

“عيد اضحي مبارك” موعد عيد الأضحى ٢٠٢٤ في مصر وجميع الدول العربية واجمل رسائل التهنئة

كثرت التساؤلات في الساعات الماضية حول موعد عيد الأضحى٢٠٢٤، حيث يعتبر عيد الأضحى ثاني عيد إسلامي في الدول العربية الإسلامية ويتم الاحتفال به مرة واحدة في السنة خلال هذه الفترة، بدأ المواطنون المسلمون بالبحث عن موعد عيد الأضحى، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل الخاضة بهذا الموضوع.

موعد عيد الأضحى 2024

يحظى عيد الاضحي بشعبية كبيرة بين المسلمين حيث يتقرب المسلمون أيضًا إلى الله في هذا اليوم من خلال ذبح الأبقار وتوزيعها على أقاربهم والفقراء كما أعلن المعهد الوطني لعلم الفلك عن مواعيد العيد. نشكركم على طلبكم للحصول على معلومات بخصوص مواعيد عيد الفطر الأكبر، حيث سيقام عيد الأضحى. ويستمر من الأحد 16 يونيو حتى الخميس 20 يونيو. 4 أيام في يونيو 2024.

رسائل التهنئة عيد الاضحي 2024

  • كل عام وأنت الأقرب لربك طائع لنبيك وبار بأهلك عيدك أضحى سعيد ومبارك لك ولأسرتك.
  • دعوت لك مثل الحجيج في دعواتهم بالرحمة وتقبل الأعمال كل عام وأنت بخير وعيد سعيد.
  • مع قدوم عيد الأضحى دعوت لك بصلاح الأحوال ودوام النعم والسير للفوز بالجنة والبعد عن النار.
  • قبل بزوغ فجر العيد حبيت أعيد عليك وأبلغك مساؤك عطر وفرح وسعادة.
  • يا أغلى الأصدقاء جهزت عقد ألماس لأهديه لأحلى الناس كل عام وأنت صديقي الصدوق.
  • سلة ورود وعود يفوح منها أحلى الكلمات لتصل اليك صديقي كل عام وأنت بخير.

موعد عيد الفطر 2024

جدير بالذكر أن جميع موظفي القطاعين العام والخاص بالدولة سيحصلون على إجازة العيد الرسمية يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024، حيث أعلنت الشركة أن عطلة الفطر لعام 2024 من المقرر أن تبدأ بعد 9 أبريل 2024.. وهذه الإجازة متاحة لجميع موظفي الحكومة في القطاعين العام والخاص لمدة ثلاثة أيام متتالية حتى 12 أبريل 2024 القطاع الخاص، بما في ذلك كافة الإدارات والهيئات والخدمات الحكومية.