أخبار مصر

عاجل: تعطيل الدراسة غداً في القاهرة والجيزة حقيقة ام لا ؟ .. مصدر مسئول بالتعليم يوضُح التفاصيل

وفي هذه الأوقات الراهنة تزايدت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل”، وكذلك على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بالسؤال عن حقيقة تعطيل الدراسة غداً في القاهرة والجيزة حقيقة ام لا؟ من قبل عدد كبير من المواطنين وبشكل خاص الطلاب وأولياء أمورهم الذين يريدون معرفة حقيقة هذا الأمر، وذلك بعد تقلبات الأحوال الجوية، تفادياً لنزلات البرد، ومن خلال موقعنا الإخباري موقع بلد نيوز سنشارككم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع تابعوا معنا السطور التالية في هذا التقرير.

تعطيل الدراسة غداً في القاهرة والجيزة حقيقة ام لا

يتطلع عدد كبير من المواطنون وبشكل خاص الطلاب في كافة المراحل الدراسية، وأولياء أمورهم عن حقيقة تعطيل الدراسة غداً في القاهرة والجيزة حقيقة ام لا؟ في ظل التغيرات والتقلبات الجوية التي شهدناها في هذه الفترة الحالية بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث انه فيما يتعلق بتعطيل الدراسة غدا، فقد نفت مصدر مسئول بالتعليم عن علي ان الأخبار التي تم تداولها حول تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية، كما أكدت أن غدا سيكون يوما دراسيا عاديا ولا توجد خطط للتأجيل وأن الدراسة منتظمة في المدارس وما يتم نشره ليس له أساس من الصحة وهو مجرد إشاعة وأخبار كاذبة، وقد تم التأكيد على أولياء الأمور التأكد من دقة الأخبار التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

توقعات هيئة الارصاد الجوية لحالة الطقس غدا

اعلنت هيئة الارصاد الجوية عن حالة الطقس غدا الاثنين 26 فبراير 2024 حيث من المتوقع ان نشهد انتشار شبورة مائية من (4 الي 9 صباحا تقريبا) علي بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والي مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما تنشط الرياح علي مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد علي فترات متقطعة.