“رفع ولا نزل؟” اسعار البنزين اليوم في مصر “95، 92، 80” الاحد 25 فبراير 2024
اسعار البنزين اليوم في مصر

الكثير من المواطنين يتطلعون لمعرفة اسعار البنزين اليوم في مصر، ويشغل هذا الموضوع بال الكثير من المواطنين، نظرا لما يمثلة البنزين من اهمة كبير، وتتغير اسعار البنزين من وقت لأخر، وترجع تلك التغييرات الي عوامل عديده، وخلال تلك الفترة الراهنه انتشرت الكثير من الشائعات التي تفيد يزادة اسعار البنزين في مصر، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز اسعار البنزين اليوم في مصر وحقيقة تلك الشائعات.

اسعار البنزين اليوم في مصر

  • بلغ اليوم في مصر لتر بنزين 80 نحو 10.00 جنيه مصري.
  • كما يأتي اليوم في مصر سعر لتر بنزين 92 قيمة 11.50 جنيه مصري .
  • في حين بلوغ سعر لتر بنزين 95 الي 12.50 جنيه مصري .

وتعتبر تلك الاسعار هي الاسعار الرسمية للبنزين في مصر ولم تشهد اي زيادة جديده منذ اخر زيادة اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي خلال نوقمر الماضي 2023، حيث قررت اللجنة حينها رفع اسعار البنزين في مصر بقيمة 14%، ولا يوجد اي صحة للشائهات المنتشرة بشأن زيادة اسعار البنزين في مصر، وفي حالة وجود اي زيادة يتم الاعلان عنها من قبل لجنة التسعير التلقائي.

اسعار السولار اليوم في مصر

استقرت اسعار السولار في مصر خلال الفترة الاخير، بعد ان قررت لجنة التعسير التلقائي في جمهورية مصر العربية تثبيت سعره مراعاة لمحدودي الدخل، ووصل اليوم سعر السولار في مصر الي قيمة 7.25 جنية مصري.

أسعار البنزين القديمة قبل تطبيق اخر زيادة

  • بنزين 80 سعر اللتر، 8.75 جنيهات.
  • بنزين 92 سعر اللتر، 10.25 جنيهات.
  • بنزين 95 سعر اللتر ، 11.50 جنيها.

اجنماع لجنة التسعير القادم

من المقرر ان تجتمع لجنة التسعير التلقائي خلال الفترة القادمة لمناقشة اسعار البنزين في مصر، وذلك خلال الربعالاول من العام الجاري، ومن المتوقع ان تشهد اسعار البنزين زيادة جديد خلال الفترة القادمة.

سعر بنزين 80 اليوم

وصل سعر  لتر بنزين 80 نحو 10.00 جنيه مصري اليوم في مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام