بالخطـوات.. استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد لشهر فبراير 2024 عن طريق الانترنت عبر رابط eehc.gov.eg
استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد

شهدت محركات البحث الشهير جوجل وفي جميع منصات وسائل السوشيال ميديا من قبل عدد كبير المواطنين في جميع محافظات مصر متسائلين عن كيفية معرفة فاتورة الكهرباء عن طريق رقم العداد، وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية الشهر الجاري، حيث ان خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء أصبح الآن سهلا، وهذا ما حدث بعد أن قامت شركة الكهرباء القابضة في مصر بتوفير الربط الإلكتروني لجميع المواطنين في جميع محافظات مصر، حيث أصبح بإمكان جميع المواطنين الآن دفع فواتير الكهرباء إلكترونيا بدلا من الذهاب إلى أي فرع أو مقر لتجنب التزاحم بين المواطنين، ومن خلال موقعنا موقع بلد نيوز سنتابع لكم كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع تابعونا من خلال هذا التقرير.

استعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد

خلال الساعات الراهنة ارتفاع كبير في معدلات البحث علي الانترنت حول كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد عبر الإنترنت، حيث يأتي ذلك بعد أن وفرت شركة الكهرباء رابطاً إلكترونياً يمكن جميع المواطنين من معرفة تكلفة فاتورة الكهرباء من المنزل وعبر الإنترنت دون الحاجة التوجه إلى المقر الرئيسي للشركة، حيث يتطلع عدد كبير من المواطنين لمعرفة قيمة استهلاك العدادات في منازلهم نهاية كل شهر استعدادا لدفع فاتورة الكهرباء الشهرية قبل وصول مجمع الكهرباء إلى جمع قيم الاستهلاك الشهري، وانه مع اقتراب الشهر الجاري، تبدأ شركات الكهرباء في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية في توزيع محصل الكهرباء، للحصول علي فاتورة الكهرباء شهر فبراير 2024، حيث يتمكن جميع المواطنين دفع الفاتورة بنفسه بعد التأكد من فاتورة الكهرباء وقراءتها بعناية.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن طريق النت

  1. علي المواطن ان يقوم في بداية الامر تقوم بزيارة الموقع الرسمي للشركة القابضة لكهرباء مصر على http://www.moee.gov.eg/test
  2. بعد تسجيل الدخول، سيكون لديك خياران (الاستعلام – دفع الفاتورة).
  3. واخيرا اضغط على الاستعلام وستجد تفاصيل الفاتورة عن طريق إدخال اسم العميل والمعلومات الأساسية ويمكنك الدفع عن طريق أي فيزا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام