فئات: أخبار مصر

آخر أخبار المعاشات الآن عاجل.. وموعد صرف المعاش بزيادة جديدة 15% قبل شهر رمضان

يرغب اصحاب المعاشات حول معرفة آخر أخبار المعاشات الآن عاجل، وهذا الموضوع يهم الكثير من الفئات ومنهم المستفيدي من معاش شهر مارس والمترقبين صرف المعاش بالزيادة الجديدة المقررة والتي تصل الي 15%، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخبار صرف المعاشات .

آخر أخبار المعاشات الآن عاجل

وبالنسبة لتفاصيل آخر أخبار المعاشات الآن عاجل، ومن المنتظر بان يتم صرف المعاش الخاص بشهر مارس بالزيادة الجديدة والتي تاتي من ضمن حزمة اجتماعية والتي تصل الي 15% بان يكون موعد صرف المعاش قبل قدوم شهر رمضان ليتمكنوا احتياجات شهر رمضان ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين مواعيد صرف المعاشات المعاشات.

تبكير صرف زيادة المعاشات

وبالنسبة لحقيقة زيادة المعاشات فقد نوهت الهيئة أيضا عن أن تلك الزيادة في قيمة المعاشات لشهر يوليو عام 2024 م تقررت من خلال توجيهات من رئيس الجمهورية حتى يستفيد أصحاب المعاشات فقد تم تبكير زيادة المعاشات قبل موعدها الرسمي والتي كان في يوليو القادم بان يتم صرف الزيادة في شهر مارس 2024.

موعد صرف معاشات شهر مارس 2024

ويأتي موعد صرف المعاشات لجميع المستفيدين واصحاب المعاشات بالزيادة المُقررة لها في مارس القادم، ومن المنتظر خلال 4 أيام فقط ستبدا عمليات صرف المعاشات لجميع المستفيدين بالزيادة الجديدة وسنوضح لكم بعد قليل جدول صرف المعاش.

كيف تحسب زيادة المعاشات 2024

قامت بعض المصادر المعنية بتحديد طريقة الخاصة بحساب الزيادة بحساب الزيادة التي تم تقريرها على الرواتب الخاصة الموطنين ممن تم إحالتهم للتقاعد ستتم كالتالي:

أولا يجب عليك بضرب المصادر المعينة بتحديد الطريقة المتعلقة بحساب الزيادة في نسبه تعادل 15% ثم بعد ذلك يتم جمع الناتج إلى الأصل الخاص بالمبلغ وبذلك سيكون قد قام شخص بحساب القيمة الإجمالية للمعاش والمقرر بان يكون موعد الصرف في 1 مارس 2024.