تعرف على موعد عرض مسلسل بين السطور الحلقة 21 على قنوات “MBC” و”ON” و”ON E”
موعد عرض مسلسل بين السطور

تصدر موعد عرض مسلسل بين السطور محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو مسلسل من بطولة الفنانة صبا مبارك، وأحمد فهمي، يُعرض على قنوات “MBC” و”ON” و”ON E”، وينتمى مسلسل بين السطور لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالتشويق والغموض، ويتكون مسلسل بين السطور من 30 حلقة، ومن الجدير بالذكر ان مسلسل بين السطور مأخوذ من الدراما الكورية من مسلسل MISTY، ومن خلال المقال التالي سوف نعرض لكم موعد عرض مسلسل بين السطور.

موعد عرض مسلسل بين السطور

يأتي موعد عرض مسلسل بين السطور على قناة mbc مصر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، كما يتم عرضه على قناة “MBC العراق” في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، فيما تعرض حلقات مسلسل بين السطور الرومانسي، على قناة ON المصرية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، يومي الجمعة والسبت بشكل حلقات مجمعة.

موعد عرض مسلسل بين السطور على MBC

يعرض مسلسل بين السطور على قناة MBC مصر، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة MBC العراق، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً، وعلى قناة ON المصرية، من الأحد إلى الخميس، الساعة الثامنة مساءً، وعلى قناة ON Drama، من الأحد إلى الخميس الساعة العاشرة مساءً.

موعد إعادة مسلسل بين السطور

يعاد عرض المسلسل الرومانسي بين السطور على قناة ON، من الأحد إلى الخميس، الساعة 2 صباحًا، وقناة ON E المصرية، من الأحد إلى الخميس، الساعة 12:30 ظهرًا.

ابطال مسلسل بين السطور

ويشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل بين السطور بجانب صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، محمد علاء، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث مسلسل بين السطور في إطار رومانسي يتكون من 30 حلقة.

وتدور قصة و أحداث المسلسل حول مذيعة مشهورة تواجه العديد من التحديات والأزمات في حياتها الشخصية والمهنية وتتصاعد الأحداث بعد وفاة والدتها ومحاولة اغتيالها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام