تعطيل الدارسة غداً في القاهرة والاسكندرية حقيقة ام لا؟.. وزارة التربية والتعليم توضح
تعطيل الدارسة غداً في القاهرة والاسكندرية حقيقة ام لا

ارتفع البحث خلال الساعات الماضية حول معرفة تعطيل الدارسة غداً في القاهرة والاسكندرية حقيقة ام لا و تزايدت الاستفسارات بشكل كبير حول احتمالات تعطيل دراسات الغد في القاهرة والإسكندرية، حيث يحاول الجميع متابعة موقف الجهات المعنية مع الأخذ في الاعتبار توقعات الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل.

تعطيل الدارسة غداً في القاهرة والاسكندرية حقيقة ام لا

ويتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن إمكانية إغلاق المدارس غدا في القاهرة والإسكندرية، فيما تقول مصادر في عدة محافظات إن المدارس أغلقت الخميس الماضي ومن المتوقع أن تظل مغلقة مستقبلا، ونؤكد أنه لم يتم اتخاذ أي قرارات في هذا الشأن بما في ذلك في المحافظات التي لم أتوقع أبداً أن يحدث شيء كهذا وذلك بحسب ما أعلنته وكالة الأرصاد الجوية ان يكون الطقس غدًا مائل للبرودة على الإسكندرية والسواحل الشمالية، وأكثر دفئًا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.وتشير التوقعات إلى أن الطقس ليلاً سيكون شديد البرودة على معظم أنحاء مصر.

حالة الطقس المتوقعة غدا

أعلنت وكالة الأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية المتوقعة غدا الثلاثاء 27 فبراير 2024، حيث قالت إدارة الأرصاد الجوية، إن غدًا الثلاثاء 27 فبراير 2024، يسود طقس دافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ليصبح أكثر حرارة وأبرد مبدئيًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد،  وتصبح درجات الحرارة ليلاً شديدة البرودة في معظم المناطق في وقت متأخر من الليل وفي الصباح الباكر، وحذرت وكالة الأرصاد الجوية  من أن الضباب المائي سينتشر “من حوالي الساعة الرابعة صباحًا إلى حوالي الساعة التاسعة صباحًا”. على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية إلى القاهرة الكبرى ومصر السفلى والساحل الشمالي ومدن القناة ووسط سيناء. وشمال صعيد مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام