“لقاء من العيار التقيل” موعد مباراه الاهلي والزمالك القادمه في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة
موعد مباراه الاهلي والزمالك القادمه

يبحث عشاق الكرة المصرية عن  موعد مباراه الاهلي والزمالك القادمه امام الزمالك في نهائي كأس مصر 2022-2023، حيث أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي أن الديربي سوف يكون على الأراضي المصرية وما تردد على نطاق واسع من أنباء عن استضافة إحدى الدول العربية لنهائي كأس مصر ما هو إلا مقترح طرح على طاولة الاتحاد في الفترة الماضي ولذلك حددت الجهات المختصة موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الزمالك في النسخة القديمة من نهائيات كأس مصر، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نعرض لكم القنوات الناقلة  والتشكيل المتوقع للمباراه وموعد المباراه تابعوا معنا.

موعد مباراه الاهلي والزمالك القادمه

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباراه الاهلي والزمالك القادمه، ومن المقرر أن تقام المباراة في مدينة الرياض يوم 8 مارس 2024، باعتبارها أحد أهم الأحداث الرياضية من كأس مصر وبدلاً من 13 مارس، ستقام في 8 من نفس الشهر، لكن حتى ذلك الحين… ستقام خلال شهر رمضان، على أن تكون صافرة البداية في تمام الساعة 8. الساعة مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، 10 مساءً بتوقيت الإمارات، 6 مساءً بتوقيت المغرب العربي، وسوف نعرض لكم في التالي القنوات الناقلة للمباراه بجميع الترددات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، فمن المفترض أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر، على قناة أون تايم سبورتس، كما ستنقل المباراة أيضًا على قناة أبو ظبي الرياضية، يمكنكم المتابعة. الترددات هي على النحو التالي:

تردد قناة اون تايم سبورتس

التردد: 11861.
معدل الترميز: 27500
معدل تصحيح الخطأ: 5/6.
درجة الاستقطاب: عمودي.
تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تردد القناة: 12091.
سرعة الترميز: 27500.
درجة الاستقطاب: عمودي.
معدل تصحيح الخطأ: 6/5.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام