إسلاميات

“ردده الآن” دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان 2024 وافضل الادعية في هذا الشهر الفضيل

يرغب الكثير من الاشخاص في معرفة دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، ويتميز شهر شعبان بكونه من افضل الشهور في حياه المسلمين، حيث ان يسعو المسلمين جاهدين في هذا اليوم بالتقرب الي الله والتضرع الي الله عز وجل في هذه الأيام المباركة بالدعاء والصلاة والصيام ،وسوف نرصد لكم كافة ادعية شهر شعبان عبر موقعنا الاخباير بلد نيوز تابع معنا.

دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان

وننشر لكم دعاء شهر شعبان مفاتيح الجنان، كمات يتميز الشهر بكونه من اكثر الفضول اهمية لذلك يصوم فيه الاشخاص بشكل كبير نظرا لقيمته كما ان شهر شعبان هو الشر الذي ترفع فيه الاعمال ولا شك فيه أن المسلمين يسعو جاهدين في هذا اليوم بالتقرب الي الله والتضرع الي الله عز وجل في هذه الأيام المباركة بالدعاء والصلاة والصيام فمن الجدير بالذكر انقد اعلنت لجنة الفتوى التابعة للجنة البحوث الإسلامية أن شهر شعبان نقوم بستعداد الإنسان إلى دخول شهر رمضان الكريم.

اللهم اجعل لي نصيبا في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات. اللهم أخرجني من حولي إلى حولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك.

اللهم اجعلني من الذين تُدبر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون.

اللهم اجبر خاطري جبراً أنت وليه فإنه لا يعجزك شيئاً في الأرض ولا في السماء ، ربي اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تعسر امرئ وافتح لي أبوابي المغلقة.

يارب اجعلها أيام جبر وخير لنا بها في كل يوم قبولاً بالسماء ومحبة بالأرض وتوفيقاً يلازم الخُطى وبركة بالوقت والعمل وهدايةً منك لكل ما تحب وترضى وتسخيراً لكل ما فيه خير لنا.

موعد شهر رمضان 2024

وبالنسبة لموعد شهر رمضان الكريم 2024 وفق لبعض البحوث التي قد تم اجرائها وفق المعهد القومي للبحوث الفلكية في معمل الشمس بان سيكون موعد شهر رمضان لعام 2024 في 11 مارس 12024.