اتفرج الجولة الأخيرة .. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي vs يانج أفريكانز اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 على ستاد القاهرة تعليق عصام الشوالي
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي vs يانج أفريكانز اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، الكثير من عشاق القلعة الحمراء يبحثون خلال الساعات الحالية عن القنوات التي ستقوم بنقل مباراة اليوم والتي ستجمع بين كلا من النادي الأهلي ونادي يانج أفريكانز في مباراة ختام دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث اجتمع الفريقان خلال مباراة الدور الأول في العاصمة التنزانية دار السلام وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكلا منهم، وفيما يلي سوف نتعرف بالتفصيل على موعد انطلاق المباراة اليوم، والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم

يتصدر النادي الأهلي المصري قائمة مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، أما عن فريق شباب بلوزداد، فهو يأتي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويأتي فريق ميدياما الغاني في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، حيث يطمح النادي الأهلي في الحصول على 3 نقاط إضافية لتأكيد تصدره وتأهله للدور التالي من البطولة وتحقيق حلم الحصول على اللقب الذي تمكن من الحصول عليه 11 مرة خلال السنوات الماضية.

أما عن موعد مباراة النادي الأهلي ويانج أفريكانز فسوف تنطلق اليوم الجمعة الموافق 1 من مارس 2024 من أرض ستاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة 6 مساءا بتوقيت مصر، والساعة 7 مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا 2024

تنفرد مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية في نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يمكنك متابعة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز اليوم من  خلال شاشة قناة beIN Sports HD 6 القطرية، والتي يمكنك تنزيل ترددها على قمر النايل سات على النحو التالي:

قناة beIN Sports HD 6

  • التردد: 12245
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إشارة ارسال البث: DVB-S2
تعليق عصام الشوالي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد يانج أفريكانز

  • مع حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع هم اللاعبون : علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمد هاني.
  • إلي خط الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – محمد مجدي أفشة.
  • مع خط الهجوم هم : رضا سليم – وسام أبو علي – حسين الشحات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام