عااجل موعد اول أيام صرف مرتبات شهر مارس 2024 وحقيقة تبكير صرف مرتبات شهر مارس وفق إعلان وزارة المالية

عااجل موعد اول أيام صرف مرتبات شهر مارس 2024 وحقيقة تبكير صرف مرتبات شهر مارس وفق إعلان وزارة المالية

حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر مارس وموعد أول أيام صرف مرتبات شهر مارس 2024، وهو العنوان الذي يتصدر مختلف المنصات ومواقع البحث بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث يترقب المواطنون خلال هذه الفترة موعد صرف مرتبات شهر مارس وهل ستكون قبل الموعد المعتاد أم لا، وكانت وزارة المالية المصرية قد أصدرت بيانا يفيد بالمواعيد الخاصة بصرف مرتبات شهر مارس الحالي 2024 والذي سنتعرف عليه الان بالتفصيل من خلال السطور التالية.

حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر مارس

تزايدت التساؤلات من قبل الموظفين في مختلف القطاعات حول موعد صرف مرتبات شهر مارس 2024 وهل ستكون قبل حلول شهر رمضان المبارك، حيث أكدت الوزارة أن مواعيد صرف المرتبات لم تتغير وسوف يتم صرفها في مواعيدها المقررة كل شهر، وذلك اعتبارا من يوم الخميس الموافق 21 مارس، وحتى يوم الأربعاء الموافق 27 من مارس 2024، ولم يتم تبكير موعد صرف المرتبات.

زياده الحد الأدنى للأجور

ويذكر أن السيد الرئيس قد أقر على وجود زيادة في مرتبات العاملين في الدولة بنسبة 50% ليكون الحد الأدنى للأجور هو 6 آلاف جنيه بدلا من 4 آلاف جنيه، كما تقرر زيادة قيمة المعاشات بنسبة 15%، وتأتي هذه القرارات الأخيرة لمساعدة المواطنين في مواجهة الظروف الاقتصادية وحالة الغلاء  في أسعار مختلف السلع.

جدول أيام صرف مرتبات شهر مارس 2024

يمكنك الآن التعرف على أول أيام صرف مرتبات شهر مارس 2024 الحالي والذي يتضمن الزيادة الجديدة في المرتبات، حيث يأتي جدول أيام الصرف على النحو التالي:

  مرتبات شهر3
  • اليوم الأول لصرف المرتبات هو يوم الخميس الموافق 21 مارس.
  • اليوم الثاني لصرف المرتبات هو يوم الأحد  الموافق 24 مارس.
  • اليوم الثالث لصرف المرتبات هو يوم الاثنين الموافق 25 مارس.
  • اليوم الرابع لصرف المرتبات هو يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس.
  • اليوم الخامس لصرف المرتبات هو يوم الأربعاء الموافق 27 مارس.