بنزين 92 بكام؟ سعر البنزين اليوم السبت 2 مارس “80، 92، 95” في مصر وموعد اجتماع لجنة التسعير القادم
سعر البنزين اليوم

يهتم عدد كبير من المواطنين حول معرفة سعر البنزين اليوم في مصر، وحول معرفة حقيقة ارتفاعه، وجاء ذلك تزامنًا مع ارتفاع معدلات التضخم وسوء الأحوال الاقتصادية العالمية والمحلية في البلاد، لذلك يهتم الكثير بمعرفة اسعار البنزين لحظة بلحظة، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سعر البنزين اليوم.

سعر البنزين اليوم

استقرت اليوم اسعار البنزين في مصر ولم تشهد اي زيادة جديده، وجاءت اليوم اسعار البنزين بعد اخر زيادة اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي كالتالي:

  • بلغ اليوم في مصر سعر لتر بنزين 80 اليوم 10 جنيه.
  • كما يأتي اليوم سعر لتر بنزين 92 اليوم 11.5 جنيه.
  • وبلغ اليوم سعر لتر البنزين 95 اليوم 12.5 جنيه.

حقيقة ارتفاع اسعار البنزين في مصر

لا يوجد اي زيادة في اسعار البنزين خلال تلك الفترة الراهنه، ولا يوجد اي صحة للإشاعات المنتشرة بشأن زيادة اسعار البنزين، وذلك منذ اخر زيادة اعلنت عنها لجنة التسعير التلقائي خلال نوفمبر الماضي 2023، والتي قررت فيها رفع اسعار البنزين بنسبة 14% بجميع انواعه، مع تثبيت سعر السولار وذلك مراعاة لمحدودي الدخل.

توقعات سعر البنزين

من المتوقع ان تشهد اسعار البنزين زيادة جديده خلاال الفترة القادمه، حيث من المقرر ان تجتمع لجنة التسعير التلقائي خلال شهر مارس الجاري 2024، لمناقشة اسعار البنزين في مصر، ومن المتوقع ان تكون تلك الزيادة بقيمة 10%، وذلك وفقا للزيادة المقرره من الدولة والتي يتم مراعتها والالتزام بها وقت رفع الاسعار.

اسعار السولار في مصر

قررت لجنة التسعير التلقائي خلال اجتماعها الاخير تثبيت سعر السولار مراعة لمحدودي الدخل ووصل اليوم سعر السولار في مصر بقيمة 7.25 جنيه مصري للتر، وصل اليوم في مصر سعر الكيروسين بيمة 8.25 جنيه للتر.

موعد اجتماع لجنة التسعير

من المقرر ان تجتمع لجنة التسعير التلقائي خلال شهر مارس الجاري 2024 لمناقشة اسعار البنزين في مصر، وفي حالة زيادة الاسعار ستكون تلك الزيادة بنسبة 10%.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام