“وحوي يا وحوي” صور فوانيس رمضان 2024 و طريقة عمل فانوس رمضان بالزجاج البلاستيك بالخطوات
صور فوانيس رمضان 2024

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يبدأ الكثير من الناس بالتفكير في صناعة فوانيس رمضان. تعتبر فوانيس رمضان الرمز الأكثر شهرة المرتبط بالشهر الكريم، وهناك العديد من الأشكال والمواد المختلفة التي يمكن استخدامها لصنع فانوس رمضان يمكن صناعة فوانيس رمضان من الستايروفوم وتتطلب مواد بسيطة مثل صفائح الستايروفوم الملونة، وأدوات حادة مثل ماكينة الحلاقة، وخيط رفيع، وأدوات لاصقة مثل الغراء أو الشمع اللاصق، وقلم رصاص ومسطرة، ومن خلال موقعنا سوف نعرض لكم كافة التفاصيل.

صور فوانيس رمضان 2024

من خلال البحث المتكرر من قبل الكثير من المواطنين حول معرفة صور فوانيس رمضان 2024 الجديدة فسوف نعرضها لكم في التالي:

صور فوانيس رمضان 2024
صور فوانيس رمضان 2024

صور فوانيس رمضان 2024
صور فوانيس رمضان 2024
صور فوانيس رمضان 2024
صور فوانيس رمضان 2024

 

طريقة عمل فانوس رمضان بالزجاج البلاستيك

يمكن عمل فانوس رمضان أيضا بالزجاج البلاستيك، حيث يتطلب زجاجة بلاستيكية، وقلم، وأداة حادة للقطع، وقطعة كرتون، ومسدس شمع، وورق فوم، ولاصق، ومقص، وطلاء أكريليك ذهبي وبعد ذلك تبدأ في الخطوات، كما يمكن عمل فانوس رمضان بورق الكرتون، حيث يتطلب مقص، مادة لاصقة وقلم رصاص، بالإضافة إلى ألوان وأيضا ورق كرتون مقوى.

ادعية شهر رمضان

  • اللهم أهله علينا باليُمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ربي وربك الله.
  • اللهم أظلَّ شهر رمضان وحضر، فسلمه لي، وسلمني فيه، وتسلمه مني. اللهم ارزقني صيامه وقيامه صبرًا واحتسابًا، وارزقني فيه الجدَّ والاجتهاد والقوة والنشاط، وأعذني فيه من السآمة والفترة والكسل والنعاس، ووفقني فيه لليلة القدر، واجعلها خيرًا لي من ألف شهر.
  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جرمي فيه يا إله العالمين، واعف عني يا عافيا عن المجرمين.
  • اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك بإحسانك يا غاية الطالبين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام