“جعفر العمده الجزء الثاني” مسلسل محمد رمضان 2024 | هل سيشارك محمد رمضان في عمل فني هذا العام.. اعرف التفاصيل
مسلسل محمد رمضان 2024

يبحث الكثير من المشاهدين عن مسلسل محمد رمضان 2024، وهل سيشارك محمد رمضان في عمل درامي خلال شهر رمضان 2024 ام لا، حيث من المعتاد ان يُافئجنا محمد رمضان بعمل درامي كل عام، وينال الكثير من الاعجابات من الجمهور المصري والعربي، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز تفاصيل مسلسل محمد رمضان 2024.

مسلسل محمد رمضان 2024

بعدما شهد مسلسل جعفر العمده نجاح كبير ونال اعجاب الكثير من المشاهدين على مستوى مصر والعالم العربي، يتسائل الكثير حول مسلسل محمد رمضان 2024، وذلك بعد ان اعلن محمد رمضان عن تحضر جزء ثاني للمسلسل، ولكن تم اصدار قرار مفاجيء من فريق العمل انه تم تأجيل التصوير وبالتالي لن يلحق برمضان هذا العام، وصرح محمد رمضان خلال منصة “اكس” انه لم يشارك في اي عمل فني خلال رمضان 2024.

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل الحشاشين

يشارك في مسلسل الحشاشين خلال رمضان 2024، “كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، أحمد عيد، سامي الشيخ، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوى، نور إيهاب، سارة الشامى، أحمد غزي، كريم سرور، أحمد عبد الوهاب، إبراهيم كمال، بسنت أبو باشا، ياسر علي ماهر، محمد رضوان، محمد سليمان، محمد نجاتي، يوسف حشيش، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى” ومن المقرر ان يتم عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC ومنصة watch it.

مسلسل الكبير أوى 8

يشارك في مسلسل الكبير أوى 8 كلا من “أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح” وضيوف الشرف “أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى” ومن المقرر ان يعرض مسلسل الكبير اوي حصرياً على قناة ON ومنصة watch it.

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي سيكون ابطال مسلسل الرفاعي كلا من ” امير كرارة، واحمد رزق وسيد رجن، ودنيا المصري، ورحاب الجمل..” وغيرهم من الابطال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام