“رمضان يجمعنا” كم يوم باقي على رمضان 2024.. البحوث الفلكية توضح
كم يوم باقي على رمضان 2024

تزامنا مع اقتراب الشهر المبارك، يبحث الكثير كم يوم باقي على رمضان 2024، وذلك استعداداً لإستقبال الشهر الكريم، حيث ينتظر المسلمين شهر رمضان المبارك كل عام نظرا لما يمثلة هذا الشهر من اهمية كبيرة لديهم، وتتنوع طقوس الاحتفال برمضان، من تعليق الزينه وعمل الحلويات والاكلات الشهية المتنوعه وغيرها الكثير من الطقوس، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباي بلد نيوز كم يوم باقي على رمضان 2024.

كم يوم باقي على رمضان 2024

بالنسبة لكم يوم باقي على رمضان 2024، فقد اعلنت البحث الفلكية ان شهر رمضان المبارك سيبدأ من يوم الاثنين الموافق 1 مارس 2024، اي يتبقى على الشهر الكريم 9 ايام بداية من اليوم.

موعد عيد الفطر المبارك 2024

اعلنت البحوث الفلكية انه من المتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 إبريل 2024 هو أول أيام عيد الفطر المبارك.

موعد عيد الاضحى المبارك 2024

اعلنت البحوث الفلكية انه من المتوقع ان يصادف عيد الاضحى المبارك يوم الاحد الموافق 17 يونيو وبذلك تكون وقفة عرفات يوم السبت 16 يونيو 2024.

عدد ايام اجازة عيد الاضحى 2024

من المقرر ان تكون عدد ايام اجازة عيد الفطر المبارك 4 ايام بالاضافة الي اجازة وقفة عرفاء وذلك للقطاع الحكومي في جمهورية مصر العربية، ويتم تحديد عدد أيام الاجازة في عيد الأضحى 2024 من قبل رئيس مجلس الوزراء.

ادعية لشهر رمضان المبارك

  • اللهم أعنا على صيامه وقيامه بتوفيقك يا هادي المضلين وقربني إليك برحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام، اللهم حبب إليّ الإحسان وكرّه إليّ الفسوق والعصيان وحرم على السخط والنيران بعونك يا غياث المستغيثين.
  • اللهم إني أسألك بحق هذا الشهر الكريم، وبحق من تعبد لك فيه من ابتدائه إلى وقت فنائه، أن تصلي على محمد وآله، وأهلنا فيه لما وعدت أولياءك من كرامتك، وأوجب لنا فيه ما أوجبت لأهل المبالغة في طاعتك، واجعلنا في نظم من استحق الرفيع الأعلى برحمتك.
  • اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين وأغفر لنا وارحمنا وارزقنا وأنت خير الرازقين.

  • اللهم مع استقبال شهر رمضان بلغنا ما نود واجعل لنا دعوة لا ترد وافتح لنا بابا إلى الجنة لا يسد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام