أخبار الفن

رامز 2024 اسمه ايه؟ تعرف علي برنامج رامز جلال الجديد 2024 وأهم ضحايا البرنامج

يبحث الكثير من المواطنين عن رامز 2024 اسمه ايه؟ وذلك تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان من كل عام، يترقب الجمهور العربي الإعلان عن تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد، ومؤخرًا، انتشرت صور تروّج لما تقول إنه برنامج رامز جلال الجديد في موسم رمضان 2024، بعنوان “رامز قفّل اللعبة” ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا بلد نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل.

رامز 2024 اسمه ايه؟

فكما نجدة ان الكثير من جماهير برنامج رامز يتساءلوا حول اسم البرنامج وكذلك حول اسماء الضحايا والكثير من التفاصيل حول البرنامج ويعد برنامج مقالب رامز جلال من أهم معالم شهر رمضان كل عام، حيث ينتظر المصريون والعالم العربي كله برنامج رامز بعد الإفطار مباشرة على مدار أكثر من 10 سنوات، حيث يقدم برنامجه محتوى يشتاق له الجمهور من العام للآخر.

قنوات عرض برنامج رامز جلال

عرض برنامج رامز قفل اللعبة على قناة إم بي سي مصر بعد آذان المغرب مباشرة، وهو نفس موعد عرضه كل عام، كما يعرض على منصة شاهد كما انه قد تم عرض برومو لبرنامج رامز وهو بداخل مشرحة وبجانبه الكثير من الجثث وتخيل للأعضاء البشرية مما يجعل شكلها مرعب للغاية  كما انه من المعتاد ان يظهر رامز جلال بشكل ولوك مختلف كعادته كل رمضان وقد ظهر في البرومو الخاص بالبرنامج بلون شعر أحمروهذ ا ما سوق يتم الظهوربه.

ضحايا برنامج رامز جلال الجديد

لم تعلن القائمة النهائية لـ ضحايا رامز جلال 2024 النهائية حتى الآن في برنامج رامز قفل اللعبة، ولكن من بين الضيوف الذين سيظهرون في البرنامج هذا العام: إمام عاشو، رضا عبد العال، محمود العسيلي، حنان مطاوع، غادة إبراهيم، وعمرو يوسف، وكشف برومو البرنامج الذي تم عرضه مؤخرا عن بعض تفاصيل البرنامج، واللوك الذي سيظهر به رامز جلال خلال برنامجه هذا العام.