رمضان 2024

تعرف علي قائمة بأفضل أكلات رمضان 2024 للأفطار والسحور وبأسعار اقتصادية وبسهولة

تسعي الكثير من ربات المنازل الان عن البحث عن قائمة بافضل أكلات رمضان 2024 حيث انه اقترب دخول شهر رمضان والجميع علي أهبة الإستعداد للشهر المبارك ومن المعتاد لدي جميع ربات المنازل عن وصفات متنوعة وذلك من أجل التحضير لوجبة الإفطار في شهر رمضان المبارك ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا بلد نيوز نعرض لكمة بعض المقترحات لواجبات الافطار في رمضان تابع السطور التالية.

قائمة بأفضل أكلات رمضان 2024

دائما ما يتميز رمضان بالتجمعات العائلية والزيارات المنزلية لذلك دائما ما تسعي جميع ربات المنازل لمعرفة انواع مختلفة وجديدة لوجبة الأفطار من أجل التقديم للضيوف كما انهم لا يكتفوا بصنف واحد او طبق واحد انما يرغبوا في تنفيذ العديد من الاطباق المختلفة والمتنوعة وكذلك الحادق والحلو وذلك من أجل التنوع ومن ضمن هذه الأطباق.

 اليوم الأول في رمضان وجبة الصباح: مجموعة مشكلة من الشواء مع سلطة بصلصة الطحينة، و أرز معد بالمكسرات، و أوراق الرقاق. كنافة بالعسل. عرقسوس. بطاطس محمرة و خبز و زبادي وجبنة بيضة.

اليوم الثاني في رمضان وجبة الصباح: دجاج مملوء بالفريكة و أرز مع الشعيرية و سلطة الخضروات مع حبوب الرمان. والحلى يكون كنافة محشية مكسرات والمشروبات مشروب غازي بطاطس مهروسة بالبيض و خبزو زبادي

اليوم الثالث في رمضان الإفطار: كرات لحم الأرز مع صلصة، وأرز مطهو لونه فاتح، ومزيج من الخضروات الطازجة، وحساء الدجاج.. هريسة بالبندق. سوبيا كنتالوب. فول بالبيض المسلوق و خبز وزبادي.

اليوم الرابع في رمضان الإفطار: طبق من الدجاج مع البطاطا المخبوزة وأرز باللون الأصفر مع السبانخ المخلوطة بصلصة البشاميل، إضافة إلى سلطة تحتوي على الزبادي مع نكهة الريحان وحبات اللوز المقرمشة. قطايف بالكريم شانتيه وصوص الشكولاتة بوريو توينكيز بيض اومليت + فول مدمس + خبز + زبادي

اليوم الخامس في رمضان الإفطار: دجاج مطهو على النار وأرز مبهر بالكاري ومقبلات من المخلل وحساء يحتوي على لسان عصفور معد مع كبد الدجاج. جلاش باللوز والعسل والقشطة موز باللبن فول خلطة و جبنة بيضة و خبز و زبادي

قائمة الأكلات الرمضانية

من ضمن الأكلات الرمضانية التي يمكن تحضيرها هي دجاج مشوي، وشوربة لسان عصفور وبطاطس مقلية وهى الوجبة يمكن تحضير في الأيام الأخيرة من الشهر المبارك، كما أنه يمكن تحضير محشي كرنب وفلفل ومحشي بصل وشوربة وبانيه.

اليوم السابع من رمضان 2024 حبات من التمر، أرز بالفراخ والخلطة، سلطة خضراء، شوربة خضار، سمبوسك بالجبنة.

اليوم الثامن من رمضان 2024 مشروب سوبيا، صينية رقاق باللحمة المفرومة، سمبوسك بالجبنة والنعناع، شوربة لسان عصفور، سلطة خضراء.