“مرحب بقدومك يا رمضان” موعد رمضان 2024 في مصر وجميع الدول الاسلامية.. ادعية استقبال شهر رمضان 2024
موعد رمضان 2024 في مصر

كثرت الاسئلة خلال الساعات الماضية حول معرفة موعد رمضان 2024 في مصر، رمضان 2024 في مصر هو أفضل شهر في السنة، مع صلاة مكثفة وأجواء خاصة تجعل الجميع يشعرون بالسعادة، لذلك سيستمتع جميع المسلمين، رجالا ونساء، برمضان 2024 في مصر،الجميع مهتم بشهر رمضان وطبعاً لكثرة الاهتمام بهذا الشهر يقوم الناس بحساب مواعيده، لكنها بالطبع ، لذلك تتساءل دائماً عن أول يوم في شهر رمضان، وفي الحقيقة هذا السطر التالي هو ما سوف نعرضه لك.

موعد رمضان 2024 في مصر

بعد أن أثيرت ملايين التساؤلات حول موعد بدء شهر رمضان وقضايا مشابهة، تكشف الدكتورة غاد القاضي مسؤولة المعهد الوطني لعلوم الفلك عن أول أيام شهر رمضان المؤكد فلكيا، إلا أنه لن يتم الإعلان عن الموعد النهائي حتى بداية الأسبوع وردت دار الإفتاء المصرية مؤخرا على كلام الدكتور القاضي، موضحة أن الهلال سيظهر يوم الأحد المقبل، معلنا رسميا أول أيام الصيام، لكنها شددت على أن هناك أياما قليلة تفصل بيننا. اليوم الأول من الشهر سيكون يوم 11.

ادعية استقبال شهر رمضان 2024

  • اللهم بلغنا رمضان وأعنا على الصيام والصلاة والقيام وقراءة القرآن.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام، والمسارعة إلى ما تحب وترضى، والعافية المجللة، والرزق الواسع، ودفع الأسقام.
  • اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه، اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا.
  • اللهم بلغنا رمضان واجعل لنا نصيبًا من كل خير تنزل فيه، بجودك الأجودين وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأداء شكرك واحفظنا فيه بحفظ يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجعل صيامي في رمضان صيام الصائمين، وقيامي فيه قيام القائمين، ونبهني فيه على نومة الغافلين، وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شيء قدير، وقربني فيه إلى مرضاتك وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام