أخبار الفن

نظرية فلسفة الفشل مع انس بوخش في ضيافة صاحبة السعادة ورحلته من صالون الحلاقة إلي الأعلام

عن انس بوخش ذلك المتلاعب الطيب الذي يستطيع التدفق بداخل القلوب بسهوله فها هو  فتح أبواب رحلة مليئة بالنجاحات والإنجازات، في حلقة جديدة من برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس ويروي لنا انس  كيف وصل إلي ما هو عليه الأن بعد ان كان  جزء منه رجل اعمال وجزء اخر رياضيا ومن خلال موقعنا بلد نيوز نعرض لكم كافة التفاصيل.

انس بوخش

قبل أن يصبح محاورًا في برنامجه الخاص «ab talks»، عاش أنس بوخش، حياة مليئة بالتجارب المتنوعة، تخرج في كلية الهندسة الميكانيكية، وتعلم الطبخ، وأدار صالون حلاقة، ومارس ريادة الأعمال، وأصبح مؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، ولعب كرة القدم احترافًا، وعمل بالتصوير، وهو أب منفصل عن زوجته وله ابن يرعاه.

انس بوخش مع صاحبة السعادة

ونجد انه في لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس، سألته عن كيفية تصنيفه لنفسه، فأجاب: «كيف يصف أنس بوخش نفسه؟ أب شاطر؟ رجل أعمال ناجح؟ مهندس كفؤ؟ مؤثر قوي على السوشيال ميديا؟». وتابع «بوخش»: «أنا أحب طرح هذا السؤال على ضيوفي، فأنا إنسان فضولي، الإنسان لديه مواهب كثيرة، لكنه قد يكون هو العائق في حياته، أنا مهندس ميكانيكا بالاسم، لكنني دخلت في مجالات كثيرة، أقول دائمًا أن الإنسان يمكن أن يكون أكثر من شيء، فلماذا نحصر أنفسنا؟ أحببت كسر القواعد، فأنشأت صالون حلاقة، ومقهى، وبرنامج ab talks، وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي».

بوخش وصالون الحلاقة

وحول تفاصيل افتتاح صالون الحلاقة، قال «بوخش»: «كنت أرتاد العديد من صالونات الحلاقة، وسألتني إحدى الموظفات عن سبب ترددي الدائم، فخطرت لي فكرة إنشاء صالون خاص بي، وفتحت أبوابه للبنات والبنين، حقق المشروع نجاحًا كبيرًا، وقمت بتأسيس 6 مشاريع أخرى، دخلت عالم ريادة الأعمال بدافع الفضول، وبدأت بممارسة كرة القدم التي أعشقها، لكنني توقفت بسبب كثرة العمليات الجراحية. ثم اتجهت إلى مجال صالونات الحلاقة»