Ramadan Islamic Songs.. أدعية شهر رمضان مكتوبة مفاتيح الجنان.. اللهم أهله علينا باليُمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ربي وربك الله
أدعية شهر رمضان مكتوبة مفاتيح الجنان

يبحث الكثير من المسلمين عن أدعية شهر رمضان مكتوبة مفاتيح الجنان، ويعد من شهر رمضان من الاشهر التي ينتظرها جميع المسلمين من اجل الدعاء والتقرب إلى الله عز وجل، وهو من ضمن الاشهر المحببة لدي المسلمين من اجل استغلاله في الدعاء والاكثر من الاستغفار في هذا الشهر الكريم، وهو من الاشهر التي تعمل علي الانتظام على الصوم والدعاء للتقرب إلى الله، ومن خلال موقع بلد نيوز سنتعرف علي اهم الادعية المستجابة لشهر رمضان.

أدعية شهر رمضان مكتوبة مفاتيح الجنان

يتطلع العديد من المسلمين لمعرفة اهم أدعية شهر رمضان مكتوبة مفاتيح الجنان، ويعتبر شهر رمضان من الاشهر التي ينتظرها الكثير من المسلمين بفارغ الصبر من اجل العبادة والتقرب الي الله والاكثار من الدعوات، وجاءت ادعية شهر رمضان المستجابة علي النحو التالي:

اللهم أهله علينا باليُمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ربي وربك الله.

اللهم أظلَّ شهر رمضان وحضر، فسلمه لي، وسلمني فيه، وتسلمه مني. اللهم ارزقني صيامه وقيامه صبرًا واحتسابًا، وارزقني فيه الجدَّ والاجتهاد والقوة والنشاط، وأعذني فيه من السآمة والفترة والكسل والنعاس، ووفقني فيه لليلة القدر، واجعلها خيرًا لي من ألف شهر.

اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي فيه الحوائج والآمال، يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور العالمين.

اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

أدعية شهر رمضان قصيرة

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان.

اللهم منحنا صحة وعافية في شعبان واجعلها شهورًا مباركة علينا وعلى أمتنا.

اجعل شعبان شهر النجاح والتوفيق والسعادة لنا ولأحبتنا.

دعاء شهر رمضان

اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام