إسلاميات

موعد العيد الكبير 2024 في مصر والدول العربية واجمل رسائل تهنئة ترسلها لعائلتك واصدقائك

وفي الساعات الأخيرة، ومع بحث العديد من المصريين في نظام جوجل عن موعد العيد الكبير 2024، ننشر موعد عيد الأضحى المبارك بالسطور التالية يبدأ عيد الاضحي2024 في اليوم العاشر من دور الحجة من كل عام، ويتم تحديد موعد عيد الأضحى 2024 بعد ظهور هلال شهر دور الحجة يوم 29 ذي الحجة وفي حال تأكد ظهور الهلال، فإن اليوم التالي سيكون بداية شهر ذي الحجة، أو يوم عيد الأضحى عام 2024.

موعد العيد الكبير 2024

حددت الحسابات الفلكية موعد عيد الأضحى 2024، ومن المتوقع أن يوافق يوم العيد الكبير 2024 يوم الأحد ولذلك، فقد حددنا تاريخ العيد الكبير 2024 ، لكنه ذكر 17 يونيو 2024، فاعتمادًا على التاريخ، قد يكون موعد راحة  عرفات هو السبت 16 يونيو 2024 قد يكون آخر يوم للعيد في عام 2024 يومًا مختلفًا حيث سيظهر الهلال وقد تم تحديد هذا التاريخ يوم 29 دور قدة بعد مراقبة ولادة هلال شهر دور الحجة. وفي عام 2024، سيكون عيد الفطر في اليوم العاشر، ووقفة عرفات في اليوم التاسع من شهر الحج حسب القانون ومن الناحية السياسية، سيتم تحديد عدد أيام عطلة عيد الأضحى لعام 2024 حسب عدد السكان والقوى العاملة في كل قطاع. بالإضافة إلى ذلك، ستكون إجازة الرئيس عرفات 4 أيام للشخص الواحد، ويمكن لموظفي الحكومة أيضًا أخذ هذه الإجازة، أما العاملون في القطاع الخاص فسيكون لديهم 3 أيام إجازة، بما في ذلك يومين خلال عطلة الرئيس عرفات وعيد الأضحى.

بوستات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2024

  • أصدقائي في كل مكان كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك أسأل الله أن يحفظكم ويملأ أيامكم بالسعادة والأمان.
  • بعطر العود والعنبر والحلويات بطعم السكر، وتهنئة من القلب إلى القلب، كل عام وأنتم بألف خير.
  • كم نحن سعداء عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم لنبعث التهاني بمناسبة عيد الأضحى، إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا الحب، كل عام وأنتم بخير.
  • العيد علينا هل وبأحلى فرحة طل ويا رب يسعد الكل، كل عام وأنتم بخير.
  • بمشاعر تلامس عنان السماء حبًا، وودًا، واحترامًا، وتقديرًا أهنئك بحلول عيد الأضحى المبارك كل عام وأنتم بخير.
  • كل عام وأنتم بخير وبصحة وسلامة، وعساكم من عوادة وعسى أفراحكم تدوم بصحبة أحبابكم.