أخبار الفن

” حقيقة ولا كدب ” موعد نزول الفار الطباخ الجزء الثاني وحقيقة عرضه قريباً في السينمات

ازدادت معدلات البحث حول محركات جوجل وعلى منصات السوشيال ميديا عن موعد نزول الفار الطباخ الجزء الثاني وذلك بعد أن أصبح للفيلم الأنمي الشهير الفار الطباخ الجزء الأول قاعدة جماهيرية كبيرة ونال على إعجاب العديد من المتابعين في الوطن العربي والغربي ومن خلال متابعة موقعنا ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل عن الفار الطباخ الجزء الثاني.

موعد نزول الفار الطباخ الجزء الثاني

يبحث العديد من محبين ومتابعين الأفلام الأنمي عن موعد نزول الفار الطباخ الجزء الثاني حيث قال المؤدي الصوتي للشخصية الرئيسية في الفيلم الفار الطباخ الجزء الأول وهو باتون أوسوالت في عام 2007 أن العمل على جزء ثاني من الفيلم قد يستغرق سنوات طويلة وعلق ايضا على أن بدأ العمل على إنتاج الجزء الثاني من فيلم الفأر الطباخ وكتابة قصة جيدة لإسكمال أحداث الجزء الأول من الفيلم.

تصريح شركة الإنتاج ديزني

صرحت شركة الإنتاج ديزني وبيكسار أن الملصق الذي تداول محركات جوجل والسوشيال ميديا حول البوستر الإعلاني لفيلم الفأر الطباخ الجزء الثاني وأكدت شركة الغنتاج ان هذا الملصق إدعائي ومزيف ويثير الجدل فقط وغير صادر عنها وأوضحت أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها نشر مادة تشويقية للفيلم عبر الإنترنت حيثُ أطلق المعجبون مقطع فيديو مشابه في أكتوبر 2022 ولم تعرض الشركة المنتجة حتى الآن الإعلان عن موعد نزول الفار الطباخ الجزء الثاني.

فيلم الفأر الطباخ الجزء الاول

تم انتاج الفيلم في عام 2007 وتدور أحداث الفيلم حول الفأر الذي يحلم أن يكون طباخاً ماهراً وبعد أن انفصل عن عائلته قام بالسفر إلى باريس ويساقر في مطبخ مطعم فاخر ويستطيع الفأر أن يتقرب من بلنجويني والتحكم فيه عن طريق تحريك شعره ويجعله طباخ ماهر ويثير غيرة الطباخين زملائه.

والجدير بالذكر أنه من الممكن الإكتفاء بالموسم الاول من الفيلم وعدم استكمال تصوير الجزء الثاني منه ومن خلال متابعة موقعنا سنوضح لكم خلال الفترة القادمة حقيقة عرض الجزء الثاني.