علوم وتكنولوجيا

حصرياً “آخر التسريبات” samsung galaxy a35 بسعر ومواصفات قياسية

بالتزامن مه اقتراب موعد اصدار هاتف samsung galaxy a35 الجديد لعام 2024، بعد أن تم الإعلان على أنه تستعد شركة سامسونج من أجل العمل على إطلاق هاتفين جديدين من الاصدارات الخاصة بها من أجل العمل على توسيع السلسلة الخاصة بهواتف سامسونج جالاكسي A، وهيا هواتف جالاكسي A55 5G وجالاكسي A35 5G، بعد أن تم العمل على الإعلان عنها عبر مواقع الاعتماد الدولية.

samsung galaxy a35

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن سعر ومواصفات هاتف samsung galaxy a35، فقد تم الإعلان من خلال موقع Android Headlines بالتعاون مع موقع Onleaks عن التفاصيل الجديدة الخاصة بهاتف جالاكسي الجديد A35 5G، على أنه من المتوقع أن يأتي بمواصفات خاصة، حيث أنه يتميز بشاشة Super AMOLED بحجم 6.6 بوصة وبدقة Full HD +، بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

مواصفات هاتف samsung galaxy a35

ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن مواصفات هاتف samsung galaxy a35، والتي تأتي على النحو التالي:

  • حيث يأتي الهاتف بمعالج Exynos 1380.
  • ويأتي الهاتف بذاكرة RAM بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت، ومساحتين للتخزين بنحو 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.
  • يأتي الهاتف بسعة تخزين تصل إلي نحو 1 تيرابايت مع استعمال بطاقة microSD.
  • وتم العمل على العمل على توفير الهاتف بإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية.
  • وتم توفير الاصدار الجديد من الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، وكاميرا عريضة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل.
  • كما أنه من المقرر أن يأيت الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل لالتقاط صور سيلفي.

سعر هاتف samsung galaxy a35

ومن الجدير بالذكر انه قد تم التنويه من خلال بعض المصادر على أنه من المتوقع أن يكون سعر هاتف samsung galaxy a35، بحوالي سعر 379 يورو للمساحة من 6 جيجابايت للذاكرة، و سعر يصل إلى نحو 449 يورو للمساحة من 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر ان يتم العمل على اصدار الهاتف في القريب العاجل ليتمكن كل المواطنين من الفئات الاقتصادية الصغيرة على شرائه.