إسلاميات

“نَتيجة اليوم” النهارده كام شعبان 2024 في مصر والدول العربية وأفضل الأدعية المُستجابة

كما ينتظر الكثير من المواطنين أن ياتي شهر رمضان والذي يتبقى عليه أيام قليلة، وهو ياتي مباشرةً بعد شهر شعبان، ومن خلال هذا السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اهم وافضل الادعية الخاصة بشهر شعبان.

النهارده كام شعبان

وننشر لكم النهارده كام شعبان، وبالنسلبة لكم موافق اليوم الاربعاء 6 مارس 2024، ، والذي قد وافق اليوم الخامس والعشرين من شهر شعبان، وبذلك يتبقى على رمضان أربعة أيام، حيث ان شهر رمضان من المقرر أن يوافق يوم 11 من شهر مارس الجاري، ومن هنا سوف نتعرف على أفضل الأدعية الخاصة بشهر رمضان وشعبان.

ادعية شهر شعبان 2024

والبكم باقة من افضل الادعية الخاصة بشهر شعبان بعد ان وضحنا اليوم كام يوافق شعبان..

اللهم بلغنا رمضان وأعنا فيه علي الصيام والقيام، وتلاوة القرآن الكريم، وأرزقنا فيه توبة نصوحة، وعفو ومغفرة لكل الذنوب، وأهل علينا بنفحاتك الرحمية يارب العالمين.

اللهم بلغنا رمضان وأزرُقنا توبة ترُضيك عنا وأجعل لنا نصّيبا من رّحمتك واجعلنا من الصائمين الذاكرين وممن يفوزون برضاك يا رب.

دعاء أمير المؤمنين علي في استقبال شهر رمضان اللهم إني اسألك خير هذا الشهر وفتحه ونوره ونصره وبركته وطهوره.

اللهم اجعل ما تبقى من أيام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب، ماحية للذنوب مفرجة للكروب.

اللّهُمّ بلّغنا رمضان وأعنّا على صيامه وقيامه على الوجه الّذي يُرضيك عنّا، اللّهُمّ اجعل عملنا كُلّهُ خالصا لوجهك الكريم.

اللهم بلغنا رمضان وأدخله علينا بالأمن والسلام.

اغفر لنا يا منان يا رحيم وتقبل دعائنا يا ذا الجلال والاكرام اللّهُمّ اجمع على الهُدى أمرنا، وأصلح ذات بيننا، وألّف بين قُلُوبنا.

موعد شهر رمضان 2024

وبعد ان وضحنا موعد شهر شعبان لعام 2024، فقد قامت دار الافتاء المصرية بتحديد موعد شهر رمضان فلكيا، وفي هذا السياق فانة سوف يتم الكشف عن الهلال المتمم لشهر شعبان يوم الاحد القادم 9 مارس 2024 لتاكيد رؤية الهلال وهل رمضان يوم الاثنين ام الثلاثاء، و شهر رمضان هو الشهر التاسع في السنة القمريّة.