الآن مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 40 الأخيرة على ايجي بست وماي سيما HD مجاناً والقنوات الناقلة

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 40 الأخيرة تعرف على الموعد والقنوات الناقلة له بجودة HD، شهدت الحلقة 40 والأخيرة من مسلسل بينا معاد نجاحا كبيرا بالنهاية السعيدة التي تضمنها المسلسل، حيث أسعدت الحلقة الأخيرة جمهور ومتابعي المسلسل بعد ان تم حل جميع مشكلات ابطال المسلسل، والتي عرضت خلال الحلقات الماضية منه، ويعد مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني من اكثر المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه الفترة الماضية على مدار 40 حلقة متتالية، وفيما يلي سوف ننقل لكم ابرز احداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا معاد، وكيفية متابعتها بجودة عالية HD.

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 40 الأخيرة 

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة 40 الاربعون والاخيرة HD بطولة شيرين رضا وصبري فواز حيث تضمنت الحلقة 40 والأخيرة من مسلسل وبينا معاد الكثير من الأحداث السعيدة التي أدخلت البهجة والسرور في قلوب المتابعين من كل مكان، حيث تزوج على وأروي بعد أن قدمت أروي له عرض زواج بمساعدة أخواتها، كما أصبحت اروى حامل في نهاية الحلقة.

كما أقدمت هند على الاعتراف بحبها الكبير لطاهر ليقوم طاهر بعد ذلك بالتقدم إليها وطلب يدها من حسن ونادية ليقوما الأثنين برفض الطلب في مشهد ساخر، كما قام حسن ونادية بافتتاح شركة لتقوم نادية بإدارتها، كما تضمنت الحلقة عودة شذى ورمزي، والصلح بين إيهاب وهبة.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

يتم عرض مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني عبر شاشة قناة DMC يوميا من السبت الى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت مصر، كما يتم عرض المسلسل عبر شاشة قناة DMC دراما بعد العرض الأساسي بساعتين، كما تتوفر جميع الحلقات الخاصة بالمسلسل بجودة عالية عبر موقع ايجي بست وماي سيما بشكل مجاني وبدون إعلانات.

ويأتي مسلسل وبينا معاد الجزء الثاني من بطولة صبري فواز، شيرين رضا، وفاء صادق، بسمة، هيدي كرم، مدحت صالح، إيهاب فهمي، يوسف الكدواني، أميرة أديب، وغيرهم من النجوم الشباب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام