أخبار مصر

متاح ااالآن لينك الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف البريد المصري 2024 عبر “jobs.caoa.gov” بوابة الوظائف الحكومية

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف البريد المصري 2024 عبر بوابة الوظائف الحكومية، يستمر البحث بشكل كبير عن موعد اعلان نتيجة مسابقة البريد المصري التي الإعلان عنها خلال الفترة الماضية، حيث كشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن حاجة هيئة البريد المصري لعدد من الكوادر الشباب لشغل مجموعة من الوظائف الشاغرة في عدد من التخصصات المختلفة، ومع انتهاء المسابقة بدأ الجميع في البحث عن موعد وكيفية الحصول على نتائج القبول في المسابقة، وهو ما ننقله لكم الآن من خلال التقرير التالي.

موعد اعلان  نتيجة مسابقة وظائف البريد المصري 2024

قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالكشف عن الموعد المقرر لإعلان نتيجة مسابقة البريد المصري 2024 والتي تتراوح ما بين 10 إلى 45 يوما بحد أقصي من وقت إغلاق باب التقديمات على الوظائف الشاغرة، كما أكدت الجهاز على أن جميع النتائج سوف يتم الإعلان عنها عبر رابط الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية.

كما تم التأكيد على أن هيئة البريد المصري تعمل خلال الوقت الحالي على قدم وساق لمحاولة إنهاء دراسة الطلبات المقدمة ودراسة مدى مطابقتها للشروط والضوابط المحددة، على ان يتم الإعلان عن نتيجة مسابقة الريد المصري في أسرع وقت ممكن.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف البريد المصري 2024

الآن يمكن لكل المتقدمين على مسابقة وظائف البريد المصري الاستعلام الكترونيا عن نتائج القبول من خلال الدخول على رابط بوابة الوظائف الحكومية، واتباع الخطوات التالية:

  • القيام بالتوجه إلى رابط  موقع بوابة الوظائف الحكومية.
  • بعد ذلك يتم تحديد قسم وظائف البريد المصري.
  • النقر على خدمة الاستعلام عن نتائج مسابقة وظائف البريد المصري.
  • قم بكتابة البيانات المطلوبة مثل رقم الطلب الذي تم الحصول عليه أثناء عملية التقديم، وأي معلومات أخرى.
  • وأخيرا يتم النقر على ايقونة الاستعلام، وفي حاجة القبول سيتم تحديد موعد من الجهات المختصة لإجراء المقابلة الشخصية.