“اللهم بلغنا رمضان” دعاء رؤية هلال رمضان pdf كامل.. ماذا يقول النبي عند رؤية الهلال
دعاء رؤية هلال رمضان pdf

بدأ البحث من العديد من المواطنين المسلمين حول العالم عن دعاء رؤية هلال رمضان pdf، حيث انه يعتبر من أهم الامور التي تشغل بال العديد من المواطنين في الوقت الحالي، بعد أن أعلنت دار الإفتاء المصرية على أنه من المقرر أن يتم العمل على رؤية هلال شهر رمضان في يوم الأحد المقبل الموافق 10 مارس 2024، الموافق 29 شعبان 1445 في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.

دعاء رؤية هلال رمضان pdf

ومن خلال البحث المتكرر من خلال الكثير من المواطنين عن دعاء رؤية هلال رمضان pdf، فننشره لكم على النحو التالي:

  • اللهم بلغنا رمضان وأعنا فيه علي الصيام والقيام، وتلاوة القرآن الكريم، وأرزقنا فيه توبة نصوحة، وعفو ومغفرة لكل الذنوب، وأهل علينا بنفحاتك الرحمية يارب العالمين.
  • اللهم بلغنا رمضان وأزرُقنا توبة ترُضيك عنا وأجعل لنا نصّيبا من رّحمتك واجعلنا من الصائمين الذاكرين وممن يفوزون برضاك يا رب.
  • اللهم إني اسألك خير هذا الشهر وفتحه ونوره ونصره وبركته وطهوره.
  • اللهم اجعل ما تبقى من أيام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب، ماحية للذنوب مفرجة للكروب.
  • اللّهُمّ بلّغنا رمضان وأعنّا على صيامه وقيامه على الوجه الّذي يُرضيك عنّا، اللّهُمّ اجعل عملنا كُلّهُ خالصا لوجهك الكريم.
  • اللهم بلغنا رمضان وأدخله علينا بالأمن والسلام. اغفر لنا يا منان يا رحيم وتقبل دعائنا يا ذا الجلال والاكرام اللّهُمّ اجمع على الهُدى أمرنا، وأصلح ذات بيننا، وألّف بين قُلُوبنا.

موعد شهر رمضان 2024

والجدير بالذكر انه قد تم الإعلان عن موعد شهر رمضان 2024 من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية، والتي نوهت على أنه من المقرر أن يكون في يوم الاثنين المقبل الموافق 11 مارس 2024، وفقاً للحسابات التي قام معمل الشمس بإجراؤها في حلوان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام