“قبل الرؤية الشرعية” موعد شهر رمضان 2024 في مصر واجمل دعاء استقبال شهر رمضان كامل ومكتوب
موعد شهر رمضان 2024 في مصر

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن متى موعد شهر رمضان 2024 في مصر، حيث انه قد تم العمل على الإعلان عنه من خلال المعهد القومي للبحوث الفلكية في خلال الفترة الماضية، هذا إلى جانب إعلان دار الإفتاء المصرية على أنه من المقرر أن يتم العمل على رؤية هلال شهر رمضان في يوم الاحد المقبل الموافق 10 مارس 2024، الموافق هجرياً يوم 29 شعبان 1445.

موعد شهر رمضان 2024 في مصر

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن موعد شهر رمضان 2024 في مصر، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر فلكياً وفق بيان المعهد القومي للبحوث الفلكية بأن يكون اليوم الأول من شهر رمضان في يوم الاثنين المقبل الموافق 11 مارس 2024، على أن تكون عدته هيا 30 يوماً ليصبح اخر يوم به هو يوم 9 أبريل 2024، على أن يتم العمل على تأكيد الموعد من خلال الرؤية الشرعية لدار الإفتاء المصرية في يوم الاحد المقبل الموافق 10 مارس 2024.

دعاء استقبال شهر رمضان

كما ننشر لكم دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب، والذي يأتي على النحو التالي:

  • اللهم مع اقتراب الشهر الفضيل بلغنا شهر رمضان المبارك كاملين لا فاقدين ولا مفقودين، وتقبل منا صالح الأعمال والدعوات.
  • نسأل الله العظيم أن يتقبل منا صالح الدعاء والأعمال، وأن يعنا على حسن عبادته وذكره في أكثر الأيام المباركة.
  • اللهم أعنا على الصيام والصلاة وصالح الأعمال، وتقبل منا واجعلنا من أهل الجنة الصائمين التائبين.
  • اللهم اجعل بداية شهر رمضان بداية جديدة لنا نسألك فيها صلاح الأحوال، والثبات على الإيمان والطاعات، وأن تبلغنا نصيب من فضل الشهر الكريم.
  • اللهم أصلح لنا كل أمورنا في الشهر الكريم، واجعل الجنة مستقر لنا ومتاع، واجعل باب الريان باب دخولنا الجنان إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم اجعلنا من العباد المعتوقين من عذاب النار في هذه الأيام المباركة، اللهم أجعلنا من عبادك الصائمين القائمين طوال شهر رمضان المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام