تُعلن دار الإفتاء المصرية موعد رمضان 2024 في مصر وجميع الدول الاسلامية والادعية المسحبة خلال هذا الشهر الفضيل
دار الإفتاء المصرية موعد رمضان

كثير من المواطنين في مصر يسالون عن قرار دار الإفتاء المصرية موعد رمضان 2024،بعد أن كشف المعهد القومي للفلك والجيوفيزياء عن الموعد الفلكي لظهور هلال رمضان، أعلنت دار الإفتاء المصرية أن الموعد الفلكي لظهور هلال رمضان سيكون يوم الأحد المقبل عام 2024، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع سوف نعرض لكم الادعية المسبة خلال شهر رمضان وموعد رمضان 2024 تابعونا.

دار الإفتاء المصرية موعد رمضان

كثرت الاسئلة من قبل الكثير من المواطنين من اجل معرفة قرار دار الإفتاء المصرية موعد رمضان ، حيث قالت دار الإفتاء المصرية في منشور على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن هلال شهر رمضان لعام 2024 سيكون يوم الأحد المقبل، وبحسب معهد الفلك فإن هلال الشهر الكريم سيكون يوم الأحد المقبل قال أنه سيكون وسيولد يوم الاثنين المقبل ويستمر لمدة 30 يوما كاملة، وبذلك يكون هذا اليوم هو يوم عيد الفطر الأربعاء 10 أبريل 2024.

ادعية استقبال شهر رمضان

  • اللهم مع اقتراب الشهر الفضيل بلغنا شهر رمضان المبارك كاملين لا فاقدين ولا مفقودين، وتقبل منا صالح الأعمال والدعوات.
  • نسأل الله العظيم أن يتقبل منا صالح الدعاء والأعمال، وأن يعنا على حسن عبادته وذكره في أكثر الأيام المباركة.
  • اللهم أعنا على الصيام والصلاة وصالح الأعمال، وتقبل منا واجعلنا من أهل الجنة الصائمين التائبين.
  • اللهم اجعل بداية شهر رمضان بداية جديدة لنا نسألك فيها صلاح الأحوال، والثبات على الإيمان والطاعات، وأن تبلغنا نصيب من فضل الشهر الكريم.
  • اللهم أصلح لنا كل أمورنا في الشهر الكريم، واجعل الجنة مستقر لنا ومتاع، واجعل باب الريان باب دخولنا الجنان إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم اجعلنا من العباد المعتوقين من عذاب النار في هذه الأيام المباركة، اللهم أجعلنا من عبادك الصائمين القائمين طوال شهر رمضان المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام