أخبار الفن

“الجديد” طرح برومو برنامج رامز جلال رمضان 2024 و موعد عرض البرنامج عبر قناة MBC مصر

يبحث محبي برنامج رامز جلال ومتابعي البرامج الرمضانية ومن المقرر انه قد تم طرح برومو برنامج رامز جلال رمضان 2024 تحت مسمى رامز جاب من الآخر ومن المقرر ان يتم عرضه على قناة ام بي سي مصر مثل كل عام والذي تم تصويره في دبي، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التى تخص هذا الموضوع.

طرح برومو برنامج رامز جلال رمضان 2024

تم طرح برومو برنامج رامز جلال رمضان 2024 من قبل قناة ام بي سي مصر حيث نشرت بوستر البرنامج تحت مسمى رامز جاب من الآخر، وقام رامز جلال بالتعليق على بوستر برنامجه في رمضان 2024 عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلا:

‏بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتوا طيبين.. رامز جاب من الآخر.. في رمضان 2024 على MBC مصر والله المستعان

موعد عرض برنامج رامز جلال

يرغب الكثير في متابعة برنامج رامز جلال حيث انه من المقرر أن يتم عرض برنامج رامز جلال في موسم رمضان 2024،تحت مسمى رامز جاب من الآخر، والتى يتم عرضه على قناة MBC مصر وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، وهو الموعد المحدد له كل عام اي أثناء إفطار الجميع في شهر رمضان المبارك.

أسماء ضحايا برنامج رامز

من الجدير بالذكر ان رامز جلال سيتضيف مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير وهما باسم سمرة، وأحمد السقا وأحمد حسام ميدو، وميريهان حسين، وباميلا الكيك، وحسن شاكوش، وريم طارق طليقة حسن شاكوش، وآية سماحة، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، ومحمد شاهين، علي البليهي، حسين الشحات، وعبد الناصر زيدان، وغيرهم.

من الجدير بالذكر أنه قد بدأ رامز جلال سلسلة برامجه في عام 2009 ببرنامج رامز حول العالم ليبدأ أول برامجه في المقالب عام 2011 ببرنامج رامز قلب الأسد وحتى كان أخرهم برنامج  رامز نيفر إيند عام 2023.