المركز الأوروبي للبحوث الفلكية يعلن أول أيام شهر رمضان2024\1445هـ
المركز الأوروبي للبحوث الفلكية يعلن أول أيام شهر رمضان

اشتدت معدلات عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين حول معرفة مذا قال المركز الأوروبي للبحوث الفلكية يعلن أول أيام شهر رمضان، فمن الجدير بالذكر ان قد اعلنت الأمانة العامة بالمجلس الأوروبي للإفتاء والبحوث امس السبت أن الاثنين القادم غرّة شهر رمضان المبارك، واليوم الأحد 29 شعبان هو المتمم لشهر شعبان، واعلنت  الأمانة العامة في بيانها أن إعلانها جاء بناء على حسابات فلكية دقيقة، تؤكد اقتران هلال شهر رمضان وإمكانية رؤيته بعد غروب شمس غد الأحد في كل من أمريكا الجنوبية والشمالية على نطاق واسع، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوفيكم كافة المعلومات بشأن هذا الموضوع تابع معنا.

المركز الأوروبي للبحوث الفلكية يعلن أول أيام شهر رمضان

وفقاص لعمليات البحث المتزايده اليوم حول معرفة نتيجة المركز الأوروبي للبحوث الفلكية يعلن أول أيام شهر رمضان2024\1445هـ، فمن الجدير بالذكر ان قد اصدرت  المجلس الأوروبي للبحوث الفلكية، عن استحالة رؤية هلال شهر شوال يوم الاثنين 29 رمضان، في أي منطقة حول العالم باستخدام أجهزة التليسكوب ومراكز الرصد المتخصصة أو بالعين المجردة، واعلنت ايضاً المجلس الأوروبي على تمام شهر رمضان بـ 30 يوما، لافتا إلى أن يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل هو أول أيام عيد الفطر.

ادعية استقبال شهر رمضان 2024

وبالنسبة لادعية استقبال شهر رمضان 2024 فقد جاءت على النحو التالي:

  • اللهم اجعل بداية شهر رمضان بداية جديدة لنا نسألك فيها صلاح الأحوال، والثبات على الإيمان والطاعات، وأن تبلغنا نصيب من فضل الشهر الكريم.
  • اللهم أصلح لنا كل أمورنا في الشهر الكريم، واجعل الجنة مستقر لنا ومتاع، واجعل باب الريان باب دخولنا الجنان إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم مع اقتراب الشهر الفضيل بلغنا شهر رمضان المبارك كاملين لا فاقدين ولا مفقودين، وتقبل منا صالح الأعمال والدعوات.
  • نسأل الله العظيم أن يتقبل منا صالح الدعاء والأعمال، وأن يعنا على حسن عبادته وذكره في أكثر الأيام المباركة.
  • اللهم أعنا على الصيام والصلاة وصالح الأعمال، وتقبل منا واجعلنا من أهل الجنة الصائمين التائبين.
  • اللهم اجعلنا من العباد المعتوقين من عذاب النار في هذه الأيام المباركة، اللهم أجعلنا من عبادك الصائمين القائمين طوال شهر رمضان المبارك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام