أخبار الفن

العرض والاعادة “هتتفرج على ايه؟” مواعيد مسلسلات رمضان 2024 MBC و CBC.. أبرزها “المداح 4”

يبحث جميع المواطنين في الوقت الحالي عب رمواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العاملية عن مواعيد مسلسلات رمضان 2024، حيث يهتم الجمهور بمتابعة الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني، حيث يعتبروا من أهم القنوات التي تعل على عرض أهم المسلسلات المتنوعة في رمضان كل عام وبشكل حصري.

مواعيد مسلسلات رمضان 2024

جاءت مواعيد مسلسلات رمضان 2024 علي قناة ام بي سي مصر التي من المقرر عرضها اليوم الأحد الموافق 10 مارس 2024، على النحو التالي..

  • سيتم عرض مسلسل المداح اليوم الاحد الموافق 10 مارس الجاري على “MBC مصر” في تمام الساعة الثامنة مساءً، وهو مسلسل من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب ودياب وسهر الصايغ وغيرهم.
  • كما سيتم عرض مسلسل “أشغال شقة” اليوم الاحد على “MBC مصر”في تمام الساعة التاسعة مساءً، وهو مسلسل من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوي محمد علي ومصطفى غريب وغيرهم.
  • كما سيُعرض مسلسل “صلة رحم” على “MBC مصر”في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، وهو بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد وصفاء الطوخي ومحمد جمعة وآخرين.
  • واخيرًا سيتم عرض مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” على “MBC مصر”في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وهو بطولة سلمى أبو ضيف وإنتصار ومحمد محمود وإسلام إبراهيم وأحمد فهيم وفرح يوسف وليلي أحمد زاهر وغيرهم.

موعد الحلقة الأولى من مسلسلات رمضان 2024

من المقرر ان يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسلات رمضان 2024 حصريا على قناة cbc في تمام الساعة الحادية عشر مساءً اليوم الأحد الموافق 10 مارس 2024، ويتم عرض سلسلة المسلسلات بالتدريج حتى ساعات الصباح.

ومن المترقب ان يتم عرض مسلسل الحشاشين اعتبارًا من غدًا الاثنين الموافق 11 مارس الجاري على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتكون إعادة الحلقة على قناة DMC دراما بعد عرض الحلقة بساعتين.

والجدير بالزكر ان قم تم الاعلان من قبل قناة cbc و MBC مصر عن خريطة مسلسلات رمضان 2024 المقرر عرضها على شاشتها.