أخبار التعليم

“التعليم يُعلن” مواعيد المدارس في رمضان 2024 لجميع المراحل التعليمية

يرغب الكثير من الأشخاص والطلاب بمعرفة مواعيد المدارس في رمضان 2024، كما لا يفصلنا عن عن شهر رمضان الا 24 ساعة فقد فمن المنتظر بان يكون من المقرر فلكيا بان يكون شهر رمضان غدا الاثنين 11 مارس ان تبين رؤية هلال شهر رمضان 2024 وان لم يتم ثبوت الرؤية سيكون اولى ايام شهر رمضان الثلاثاء 12 مارس 2024.

مواعيد المدارس في رمضان 2024

وننشر لكم مواعيد المدارس في رمضان 2024، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بانه من المنتظر بان سوف تستمر الدراسة خلال شهر رمضان في جميع المدارس على مستوي الجمهورية وحتي الان لا توجد قرارات لرفع الغياب عن الطلاب في شهر رمضان 2024 فقد تم العمل لتغير مواعيد المدارس الخاصة للحضور والانصراف للطلاب في شهر رمضان مثل الايام العادية.

جدول الدراسة في شهر رمضان 2024

وبعد ان وضحنا لجميع الطلاب موعد الدراسة في شهر رمضان 2024، و زيادة عمليات البحث لمعرفة الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم..

  • اولا بان يكون اول اليوم الدراسي بداخل جميع المدارس والتي سوف يبدا بداية  من الساعة 9.30 صباحا وذلك لجميع المراحل الدراسية.
  • ثانيا سوف يكون موعد الخروج الخاص بالطلاب من رياض الأطفال في الساعة 12.30 ظهرا.
  • ثالثا بان يكون موعد انصراف طلاب المرحلة الابتدائية يكون في الساعة 1.00 بعد الظهر .
  • بالنسبة للطلاب في المرحلة الإعدادية، يكون موعد الخروج في الساعة 1.30 بعد الظهر.
  • المرحلة الثانوية يكون موعد الخروج في تمام 1.30 ظهرا.

مواعيد المدارس الخاصة في شهر رمضان

وبالنسبة لعدد المدارس الخاصة والتي قد قرر بتعديل مواعيد الحضور والانصراف لجميع الطلاب في شهر رمضان المبارك 2024 وذلك بداية من اليوم فقد تم تحديد خروج الطلاب من المدرسة والتي سوف يكون في تمام الساعة ال1 ظهرا.

مواعيد المدارس اليابانية خلال شهر رمضان

قامت المدراس البيانية بتعديل الجدول الخاص بها لاستقبال الطلاب في تمام الساعة 7:45 صباحا وبالانصراف لطلاب رياض في تمام الساعة ال3 عصرا، وأما موعد انصراف طلاب المرحلة الإبتدائية سيكون في تمام الساعة 3:01 عصرًا، وذلك وفقًا لما أعلنته المدارس اليابانية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.