” رسمياً “.. مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024 وفقاً لقرار البنك المركزي
مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024

ساعات قليلة تفصلنا عن هذا الشهر الفضيل ،فمن المعروف ان قد تتغير مواعيد عمل البنوك كل عام في شهر رمضان ، حتي قام البنك المركزي بالاعلان على مواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان 2024، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نرصد لكم كافة التفاصيل المختصة بهذا اليوم تابع معنا.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2024

وبالنسبة لمواعيد عمل البنوك في رمضان 2024، فمن الجدير بالذكر ان قد اعلن البنك المركزي، في بيان له، أن مواعيد العمل الرسمية للموظفين في البنوك خلال شهر رمضان سوف تبدأ من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 مساءا، بدلا من 8 صباحا إلى 4 عصرا، بينما للجمهور تبدأ مواعيد العمل في رمضان من الساعة 9:30 صباحا إلى 1:30 مساء بدلا من الساعة 8:30 صباحا إلى 3 عصرا.

مواعيد عمل موظفي البنوك في رمضان

ومن الجدير بالذكر ان قد تكون مواعيد العمل على مدار الأسبوع وذلك في أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس فيما عدا الإجازات الرسمية على أن يكون يومي الجمعة والسبت عطلة رسمية من كل أسبوع ويمتنع فيه الموظفين عن العمل.

مواعيد غلق المحلات في رمضان 2024

وبالنسبة لمواعيد غلق المحلات في رمضان 2024 ، فقد  تم تحديد هذه المواعيد وشامله ايضاً موعد اجازة عيد الفطر لكي تكون في الساعة الثانية صباحا وذلك مع استمرار خدمة التيك اواي وتوصيل جميع الطلبات للمنازل والتي تكون على مدار ال24 ساعة لكافة المطاعم.

المحلات التي لا يسري عليها مواعيد الغلق في رمضان

وبالنسبة للمحلات التي لا يسري عليها مواعيد الغلق في رمضان 2024، حيث ان قد جاءت المحلات التي لاي سري عليها مواعيد الفتح والغلق وفقاً  للقرارات التي قد اصدرت و اليكم هذه المحلات  على النحو التالي:

  • جاءت المخابز.
  • جاءت محلات بيع الفواكة و الخضار.
  • جاءت الصيدليات.
  • جاءت محلات البقالة.
  • جاءت السوبر ماركت.
  • جاءت الافران.
  • جاءت محلات الدواجن.
  • جاءت اسواق الجملة.

ومن الجدير بالذكر ان سوف يتم تطبيق هذه القرارات بداية من اول يوم من شهر رمضان هذا العام الموافق 11 مارس 2024.

ومن الجدير بالذكر ان قد اعلن البنك المركزي، في بيان له، أن مواعيد العمل الرسمية للموظفين في البنوك خلال شهر رمضان سوف تبدأ من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 مساء.

وبداية من اليوم الاثنين 11 مارس سيتم تطبيق الجدول الجديد الخاص بالمواعيد في شهر رمضان .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام