“الطائفة التي اربكت العالم” مواعيد عرض مسلسل الحشاشين “رمضان 2024” والقنوات الناقلة بجودة HD
مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك، ويبحث عشاق الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل الحشاشين، والذي يعتبر وافضل وأضخم إنتاج درايمي وفني في موسم دراما رمضان الحالي 2024، وسيكون المسلسل من بطولة النجم كريم عبدالعزيز، حيث يحكي المسلسل عن الدراما التاريخيه العريقه، ووظهر ذلك في الاعلان الخاص بالمسلسل والذي يعكس ضخامة وفخامة المسلسل، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز مواعيد عرض مسلسل الحشاشين.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين

من المقرر ان يتم اذاعة مسلسل الحشاشين من بطول كريم عبد العزيز على شاشة قناة DMC في تمام الساعه التاسعه والربع مساءً، كما سيتم عرض المسلسل على منصة Watch it الإلكترونية.

قناة DMC عبر النايل سات

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12092.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

أبطال مسلسل الحشاشين

الكثي من النجوم سيشاركون في العمل الدرامي والتاريخي الضخم “الحشاشي” ومنهم “كريم عبد العزيز، أحمد عيد، محمد رضوان، فتحي عبدالوهاب، نضال الشافعي..” وغيرهم الكثير من النجوم، وسيكون المسلسل من اخراج بيتر ميمي وتألف عبدالرحيم كمال.

قصة مسلسل الحشاشين

مسلسل “الحشاشين” يتناول قصة زعيم الحشاشين في القرن الحادي عشر، حيث يقود فرقة معروفة بتنفيذ عمليات اغتيال دموية لشخصيات مرموقة، بطولة المسلسل تضم نجومًا مثل كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب، يُظهر كريم عبدالعزيز في دور حسن الصباح وهوو مؤسس أخطر جماعة قتالية في التاريخ، الذي يخوض رحلة ملحمية بعد انضمامه إلى “مذهب” الحشاشين.

مسلسل الحشاشين على منصة Watch it

يمكن للمشاهدين في مصر والوطن العربي مشاهدة مسلسل الحشاشين عبر منصة Watch it في تمام الساعة الـ 10 مساء حيث يعرض بعد ساعه من عرض على قناة DMC.

مسلسلات رمضان 2024

  •  “المداحة” على” MBCمصر” الساعة 8:00 مساء.
  • “أشغال شقة” على” MBCمصر” الساعة 9:00 مساء.
  • “صلة رحم” على” MBCمصر” الساعة 11:00 مساء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام