“اللهم بلغنا رمضان” دعاء اخر ليله في شعبان 1445 و موعد رؤية هلال رمضان 2024
دعاء اخر ليله في شعبان

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء اخر ليله في شعبان 2024، حيث انها من المتوقع ان ستكون امس اليوم الاحد 10 مارس 2024 الموافق هجربا 29 شعبان 1445، مما جعل العديد من المواطنين يبحثون عبر كل المواقع البحثية عن دعاء اخر ليله في شعبان مكتوب وكامل، ليتم العمل على تريديه إلى الله سبحانه وتعالى والحصول على أجره كامل، ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء اخر ليلة فى شعبان 2024.

دعاء اخر ليله في شعبان

من خلال تزايد البحث فى محرك البحث جوجل عن ادعية اخر ليله من شهر شعبان 2024، سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن دعاء اخر ليله فى شهر شعبان 1445، حيث جائت كالاتى:

  • اللهم إني نسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني نسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيننا ودنيانا وأهلنا ومالنا، اللهمَّ استُرْ عوراتنا، وآمِنْ روعاتنا، واحفظنا من بين يدينا، ومن خلفينا، وعن يمينا، وعن شمالنا، ومن فوقنا، ونعوذُ بك أن أنغْتَالَ من تحتنا.
  • اللهم ارضنا بقضائك و بما قسمته لنا، واجعلنا من الحامدين لك في السراء والضراء، اللهم يا من لطفه بخلقه شامل، وخيره لعبده واصل، لا تخرجني وذريتي وأهلي وأحبابي من دائرة الألطاف، وآمنا من كل ما نخاف، وكن لنا بلطفك الخفى الظاهر.
  • اللهم اغفر لنا ذنوبنا التي تهتك العصم، اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل النقم، اللهم اغفر لنا الذنوب التي تغير النعم، اللهم اغفر لنا الذنوب التي تحبس الدعاء، اللهم اغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء، اللهم اغفر لنا كل ذنب أذنبته، وكل خطيئة أخطأتها.

موعد رؤية هلال رمضان 2024

من خلال زيادة البحث ايضا عن موعد رؤية هلال رمضان 2024 من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن موعد رؤية هلال رمضان 2024.

والجدير بالزكر ان من المقرر ان يكون موعد رؤية هلال رمضان 2024، في خلال مساء اليوم الاحد الموافق 10 مارس 2024، الموافق يوم 29 شعبان 1445، ليتم الفصل من خلال رجال الدين فيما إذا كانت بداية شعر رمضان أم في يوم الثلاثاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام