تعرف على مواعيد المدارس في رمضان 2024 و جدول الدراسة في شهر رمضان
مواعيد المدارس في رمضان 2024

ارتفعت معدلات البحث فى محرك البحث جوجل عن مواعيد المدارس في رمضان 2024، وهذا بالتزامن مع حلول شهر رمضان 2024 حيث انه لم يتبقى عليه سوى 24 ساعه حيث انه من المنتظر ان يكون شهر رمضان غذا الاثنين 11 مارس 2024، ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن مواعيد المدارس في رمضان 2024.

مواعيد المدارس في رمضان 2024

تم الاعلان من قبل وزارة التربيه والتعليم بانه من المنتظر ان تستمر الدراسه خلال شهر رمضان فى جميع المدراس على مستوى الجمهوريه ولا يوجد قرارات حتى الان لرفع الغياب عن الطلاب فى شهر رمضان رمضان 2024، حيث تم العمل على تغيير مواعيد المدارس الخاصه للحضور والانصراف للطلاب فى شهر رمضان.

جدول الدراسة في شهر رمضان 2024

من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن جدوةل الدراسه فى شهر رمضان 2024، حيث جاء ترتيب الجدول على النحو الاتى:

  • اولا: بان يكون اول اليوم الدراسي بداخل جميع المدارس والتي سوف يبدا بداية من الساعة 9.30 صباحا وذلك لجميع المراحل الدراسية.
  • ثانيا: سوف يكون موعد الخروج الخاص بالطلاب من رياض الأطفال في الساعة 12.30 ظهرا.
  • ثالثا: بان يكون موعد انصراف طلاب المرحلة الابتدائية يكون في الساعة 1.00 بعد الظهر .
  • رابعا: بالنسبة للطلاب في المرحلة الإعدادية، يكون موعد الخروج في الساعة 1.30 بعد الظهر.
  • خامسا: المرحلة الثانوية يكون موعد الخروج في تمام 1.30 ظهرا.

مواعيد المدارس الخاصة في شهر رمضان

وبالنسبة لعدد المدارس الخاصة والتي قد قرر بتعديل مواعيد الحضور والانصراف لجميع الطلاب في شهر رمضان المبارك 2024 وذلك بداية من اليوم فقد تم تحديد خروج الطلاب من المدرسة والتي سوف يكون في تمام الساعة ال1 ظهرا.

والجدير بالزكر ان تم الاعلان من قبل وزارة التربيه والتعليم بانه من المنتظر ان تستمر الدراسه خلال شهر رمضان فى جميع المدراس على مستوى الجمهوريه ولا يوجد قرارات حتى الان لرفع الغياب عن الطلاب فى شهر رمضان رمضان 2024.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان على أنه حتى الآن لم يتم العمل على إصدار أى قرار بشأن إعطاء الطلاب أى إجازة رسمية في خلال صباح اليوم الاثنين الموافق 11 مارس 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام