رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024 النهار | تعرف الان على القائمة النهائية لأفضل الاعمال الدراميه

ساعات قليلة تفصلنا على بداية الشهر الكريم، ويبحث الكثير من عشاق الدراما عن مسلسلات رمضان 2024 النهار، حيث اعلنت قناة النهار عن قائمة المسلسلات التي سيتم عرضها عبر شاشتها، بصحبة الكثير من النجوم والفنانيين، فدعونا نتعرف الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز مسلسلات رمضان 2024 النهار.

مسلسلات رمضان 2024 النهار

مسلسل قلع الحجر: والذي من المقرر عرضه على ناة النهار الفضائية، ويدور المسلسل حول الدراما الصعيديه عن حقوق المرأه ومن المقرر ان يكون المسلسل من بطولة محمد رياض وسوسن بدر وسهر الصايغ وغيرها من الفنانيين.

مسلسل بـ 100 راجل: والذي من المقرر عرضه على شبكة قناة النهار، ومن المقرر ان يشارك في بطولة المسلسل سيمة الخشاب وسماء ابراهيم وصلاح عبدالله وغيرهم من الفنانيين.

مسلسل لانش بوكس: اعلنت قناة النهار انها ستعرض مسلسل لانش بوكس على شاشتها، وتدور احداث المسلسل حول جريمة سرقة تتطورت بها ثلاث سيدات، ويكون المسلسل من بطولة الفنانه غاده عادل.

مسلسل سر إلهي: والذي من المقرر عرضه على شبكة قناة النهار، ويكون المسلسل من بطولة روجينا التي تقوم بشخصية سيده في حي شعبي تتعرض للكثير من المواقف الصعبه، مما يؤدي الي دخولها السجن.

مسلسل المعلم: من المقرر ان يتم عرض مسلسل المعلم على شبكة قناة النهار، ويكون المسلسل من بطولة النجم مصطفى شعبان ويدور حول الانتقام لوالده من الشخص الي تسبب له في الكثير من الخسارات.

تردد قناة النهار

اليكم الان تردد قناة النهار الفاضئية لمشاهده افضل المسلسلات الرمضانيه بجوده عالية على المقر الصناعي نايل سات:

  • جاء التردد: 11785.
  • جاء القمر الصناعي: نايل سات.
  • جاء معدل الترميز: 27500.
  • جاء الاستقطاب: عمودي.
  • جاء معامل تصحيح الأخطاء: 5/6.