الان نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان 1445-2024 وفقً لدار الافتاء المصرية
الان نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان

يتم البحث من قبل الكثير من المواطنين في الساعات الماضية عن الان نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان، حيث انه من المقرر ان تعمل دار الإفتاء المصرية في هلال لحظات من الان لاستطلاع هلال شهر رمضان المبارك، وفي حال رصدة تعلن الافتاء عن اول أيام شهر رمضان المبارك بشكل رسمي.

الان نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان

يتم التساؤل من قبل عدد من الأشخاص عن الان نتيجة استطلاع هلال شهر رمضان، والتي تم عرضها من قبل موقع دار الإفتاء المصرية الرسمي على وسيلة التواصل “يوتيوب” في خلال لحظات من مساء اليوم الأحد الموافق 10 من مارس 2024، حيث أنه مكن المتوقع ان يكون أول أيام رمضان المبارك غدا الإثنين الموافق 11 مارس 2024، او من المتوقع أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 12 من مارس، في حالة عدم رؤية الهلال في سماء القاهرة.

دعاء استقبال شهر رمضان

  • اللهم اجعل ما تبقى من أيام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب، ماحية للذنوب مفرجة للكروب. كذلك اللهم إن شوقنا لشهرك، قد زاد يا رب لا تحرمنا وأحبتنا من صيامه وقيامه.
  • اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه أجاب الله لكم الدعاء، وأبعد عنكم البلاء ورفع شأنكم في الأرض والسماء. اللهم أهله علينا بالخير والسلامة والإسلام وكل عام وانتم بخير.
  • اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبًا، وإلى كل خير سبيلًا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطى لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت.
  • اللهم أظلّ شهر رمضان وحضر فسلّمهُ لي وسلمني فيه وتسلمه مني.
  • اللّهُمّ بلّغنا رمضان وأعنّا على صيامه وقيامه على الوجه الّذي يُرضيك عنّا، اللّهُمّ اجعل عملنا كُلّهُ خالصا لوجهك الكريم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام