إسلاميات

عاجل: رؤية هلال رمضان 2024 مصر طبقاً لدار الإفتاء المصرية

الكثير من المواطنين يقوموا بالبحث المتكرر من قبل الكثير من المسلمين عن تفاصيل رؤية هلال رمضان 2024 مصر، حيث أنه تقوم الان دار الإفتاء المصرية ببث مباشر من المقرر ان تقوم به بالإعلان عن موعد شهر رمضان بشكل رسمي في مصر، وعلى ان يتم ذلك اليوم الأحد الموافق 10 من مارس الجاري، والموافق التاسع والعشرين من شعبان 1445، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على كل التفاصيل.

رؤية هلال رمضان 2024 مصر

الكثير من المسلمين يبحثوا بشكل مكثف عن تفاصيل رؤية هلال رمضان 2024 مصر، حيث أنه يتم الان عرض بث مباشر عبر الصفحة الرسمية لدار الإفتاء المصرية الموموجدة على فيسبوك ويوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي، وعلى ان يتم الإعلان عن موعد شهر رمضان من خلال الاحتفاليه التي تقام في القاهرة الان بحضور شيخ الأزهر الشريف ووزير الأوقاف ونائب رئيس الجمهورية.

موعد رمضان 2024 في السعودية

وبالنسبة إلى موعد رمضان 2024 في السعودية وفي الإمارات، وقدى  تم الإعلان في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات العربية المتحدة أن شهر رمضان المبارك سوف يوافق أول أيامه غدا الإثنين الموافق 11 من شهر مارس الجاري، وينتظر الان جميع المكسلمين تأكيد دار الافتاء المصرية.

دعاء استقبال رمضان 2024

  • اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه أجاب الله لكم الدعاء، وأبعد عنكم البلاء ورفع شأنكم في الأرض والسماء.
  • اللهم أهله علينا بالخير والسلامة والإسلام وكل عام وانتم بخير.
  • اللهم أهل علينا شهر رمضان بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيبًا، وإلى كل خير سبيلًا برحمتك يا أرحم الراحمين.